Loading...

حذاء الـ‮»‬MOCCASIN‮«‬ ‮ ‬لأناقة الرجل الكاجوال

Loading...

حذاء الـ‮»‬MOCCASIN‮«‬ ‮ ‬لأناقة الرجل الكاجوال
جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 17 يونيو 10

المال ـ خاص

»أناقة الرجل من حذائه«.. هي إحدي المقولات الشائعة عن مدي أهمية الحذاء بالنسبة للرجل، للدرجة التي تجعل البعض يعتبرون الحذاء المقياس الحقيقي لأناقة ورقي الرجل، خاصة لدي الجنس  الآخر.

l

مما دفع أشهر بيوت الأزياء العالمية لطرح موديلات متنوعة تخدم أناقة الرجل ومظهره سواء كان »كاجوال أو كلاسيك«، في مقدمتها الأحذية المنخفضة والمعروفة بالـ»MOCCASIN « بألوان وخامات مختلفة، لتتربع علي قمة اكسسوارات الرجل لهذا الموسم.

حيث يمنح »MOCCASIN « للرجل مظهراً غاية في الأناقة، خاصة مع المظهر الكاجوال، لما يمنحه من عملية وراحة للقدمين لا تحققها أنواع الأحذية الأخري.

وتتنوع الخامات المصنوع منها الـ»MOCCASIN « وإن كان الجلد والشمواه والقماش هي أفضل الخامات علي الإطلاق، خاصة في الصيف.

وبالرغم من توافر الـ»MOCCASIN « بألوان عديدة ومتنوعة تخدم احتياجات الرجل المختلفة، فإنه يجب علي الرجل التحلي بالجرأة، عند اختيار الـ»MOCCASIN « واختياره بألوان جريئة تكسر المظهر التقليدي، وتمنح الرجل مظهراً غاية في الشبابية والانطلاق، حيث يمكنه ارتداء »MOCCASIN « باللون الأورنج، أو الأحمر أو الأخضر أو الأصفر أو الأزرق وغيرها من الألوان  التي تناسب فصل الصيف.

كما يمكن ارتداء الـ»MOCCASIN « بألوان أحادية، يسهل تنسيقها مع غيرها من الألوان مثل تدرجات البيج أو الرمادي أو الأسود أو الأبيض باعتباره من أكثر الألوان انتشاراً لهذا الموسم في ملابس واكسسوارات الرجل، بالإضافة إلي توافر هذه الأحذية بدرجات وأشكال الكاروه المختلفة، لإرضاء جميع الأذواق والاحتياجات المتعددة.

أكد خبراء الموضة والأناقة من جانبهم أن ارتداء الـ»MOCCASIN « مع بنطلون جينز أو جبردين وقميص أنيق هو الاختيار الأنسب، أو عند ارتداء شورت وتي شيرت لمظهر أكثر انطلاقة وراحة.

جريدة المال

المال - خاص

12:00 ص, الخميس, 17 يونيو 10