عقـــارات

«حدائق أكتوبر» تستهدف استثمار 4.5 مليار جنيه خلال العام المالي الحالي (صور)

المدينة ستبدأ بنهاية الشهر الجاري في تسليم وحدات "سكن مصر" بإجمالي وحدات 10440 وحدة

شارك الخبر مع أصدقائك

يستهدف جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر استثمار 4.5 مليار جنيه خلال العام المالي الحالي.

ونشر هاني يونس المستشار الإعلامي لرئاسة الوزراء تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي تضمنت أن مدينة حدائق اكتوبر، إحدى مدن الجيل الرابع تضم كتيبة عمل من ١٥٠ مهندسا وإداريا وعاملا.

وأضاف: المدينة حققت خطة استثمارية بقيمة 5 مليارات جنيه للعام المالي 2019/2020 ، وهتحقق إن شاء الله 4.5 مليار للعام الحالي 2020/2021.

اقرأ أيضا  «سوديك» تنهى تسليم 1708 وحدات فى «إيست الشروق» سبتمبر 2025

وأكمل أن مدينة حدائق أكتوبر بها ١٠٣ آلاف وحدة إسكان اجتماعي 90 م2 في نهاية ٢٠٢٠ هيكون اتسلم منها ٨٠ % للسادة المواطنين، بالإضافة تنفيذ 18120 وحدة إسكان اجتماعي تاني طبقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى والإعلان الأخير للإسكان.

وأوضح هانى يونس أن مدينة حدائق أكتوبر بها 6960 وحدة بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط، وتم تسليمها للمواطنين.

اقرأ أيضا  أكتوبر الجديدة: طرح وحدات تجارية وإدارية مختلفة لتلبية الاحتياجات

وأكد أن مدينة حدائق أكتوبر ستبدأ بنهاية الشهر الجاري تسليم وحدات “سكن مصر”، في المدينة في موقعين ( ٢٠٧ عمارة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي و٢٢٨ عمارة بمنطقة الداون تاون ) بإجمالي وحدات 10440 وحدة سكنية بمساحات متنوعة كاملة الخدمات والمرافق وبمسطحات خضراء كبيرة.

ولفت إلى أن مدينة حدائق أكتوبر بها أكثر من 5320 قطعة أرض مختلفة المساحات تبدأ من 200م2 وحتي 900م2 تم تسليمها للمواطنين خلال سنة ونصف بعدد 5 قرعات للأراضي ومتبقي 2 قرعة أراضي هيتم تسليمها قبل منتصف العام المقبل.

اقرأ أيضا  الإسكان : بدء تسليم أراضي«الإسكان المتميز» بالعاشر من رمضان 6 ديسمبر

وأشار إلى أن جميع الوحدات السكنية اللي تم تسليمها كاملة المرافق والخدمات ما بين مدارس ومجمعات تجارية متنوعة ووحدات صحية ومواصلات داخلية و خارجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »