ثقافة وفنون

حجز قضية سمية اﻷلفي بحضانة حفيدتها للحكم

    نجوى عبد العزيز   حجزت محكمة الأسرة الدعوى المقامة من الفنانة سمية اﻷلفي، التي تطالب فيها بضم حفيدتها "لينا" لحضانتها، إلى جلسة 29 مايو الحالى للحكم. كانت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الف

شارك الخبر مع أصدقائك

   
نجوى عبد العزيز
 
حجزت محكمة الأسرة الدعوى المقامة من الفنانة سمية اﻷلفي، التي تطالب فيها بضم حفيدتها “لينا” لحضانتها، إلى جلسة 29 مايو الحالى للحكم.

كانت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، قد تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة، لإلزام الفنان بدفع نفقة لابنته “لينا” ومصروفات دراستها بلندن، وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب الفيشاوي عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديًا، أحيلت الطلبات إلى محكمة اﻷسرة للفصل فيها.

وكشفت “الحناوي” أن “الفيشاوي” وقع على أوراق تفيد بموافقته على سفر ابنته لينا إلى الخارج، وهو من اختار المدرسة التي تدرس بها الآن بلندن، وأعطاها حق الوﻻية التعليمية بلندن، وأقرّ في دعوى بثبوت حضانتها لـ”لينا” ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة رغم يسر حاله، وأنها هى من كانت تتولى اﻹنفاق على ابنتها منذ ولادتها.

وطلب وكيل هند الحناوي في جلسة اليوم من المحكمة مد أجل الدعوى للاطلاع والاستعداد، مشيرًا إلى وجود موكلته خارج البلاد.

شارك الخبر مع أصدقائك