حجز دعوى ضد شركة دلتا للإنشاء للحكم

رجب عزالدين قالت شركة دلتا للإنشاء والتعمير، إن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررت حجز الدعوى المرفوعة ضد رئيس مجلس الإدارة علي مصطفي محمد علبة "بصفته"، إلى جلسة 29 نوفمبر المقبل للحكم. وتختص الدعوى التي رفعها بعض المساهمين، بإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة، عن التصرفات التي حدثت خلال عام 2014، واعتبار

حجز دعوى ضد شركة دلتا للإنشاء للحكم
جريدة المال

المال - خاص

4:36 م, الأثنين, 24 أكتوبر 16

رجب عزالدين
قالت شركة دلتا للإنشاء والتعمير، إن المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قررت حجز الدعوى المرفوعة ضد رئيس مجلس الإدارة علي مصطفي محمد علبة “بصفته”، إلى جلسة 29 نوفمبر المقبل للحكم.

وتختص الدعوى التي رفعها بعض المساهمين، بإخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة، عن التصرفات التي حدثت خلال عام 2014، واعتبارها كأن لم يكن، وإلغاء ما تربت عليها من آثار.

كانت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية، قررت في 28 يونيو الماضي، رفض التظلم المقدم من علي مصطفي علبة، رئيس مجلس إدارة شركة دلتا للإنشاء والتعمير، ضد تجميد كامل حصته، ونجله محمد بالشركة، لعدم تضمن التظلم أي وقائع جديدة، تغير في رأى الهيئة السابق والإجراءات المتخذة في هذا الشأن.

في سياق متصل قالت الشركة في بيان للبورصة المصرية: “إنها فوجئت بوجود دعوى أخرى منظورة، أمام الدائرة 4 مستأنف اقتصادي وتحمل رقم 645، منظورة ولم يصل للشركة العلم بها، والخاصة بطلب بعض المساهمين بفرض الحراسة على الشركة، وتأجلت لجلسة 29 ديسمبر، لإعلان من لم يعلن بصحيفة الدعوى”.

 
 

جريدة المال

المال - خاص

4:36 م, الأثنين, 24 أكتوبر 16