الإسكندرية

حجاج الجمعيات بمطروح يتسلمون تأشيرات السفر.. الأحد

سيتم عقد الندوة بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح وسيتم تسليم الحجاج خلالها التأشيرات وتذاكر الطيران

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح، ندوة عامة لحجاج الجمعيات الأحد ٢١ يوليو في العاشرة صباحاً، وذلك لتسليمهم جميع المتعلقات الخاصة بهم.

وعلمت المال أنه سيتم عقد الندوة بمقر النادي الاجتماعي بمدينة مرسى مطروح وسيتم تسليم الحجاج خلالها التأشيرات وتذاكر الطيران والكارنيهات وملابس الإحرام.

وقال مصدر: إنه سيتم تجمع الحجاج بحديقة الغزالة بمرسى مطروح الثلاثاء ٣٠ يوليو الجاري، في الثامنة صباحاً، لافتاً إلى أن التحرك سيكون في التاسعة صباحاً.. وسيتم تجهيز أتوبيسين vip لنقل الحجاج إلى مطار برج العرب ، وسيكون التواجد بالمطار في الثانية عشر ظهراً طبقاً لتعليمات شركة مصر للطيران.

وأوضح المصدر أن رحلة الذهاب ستكون من برج العرب إلى المدينة المنورة وتحمل رقم ٦٦٧ أقلاع الطائرة في الرابعة والنصف عصراً .

وأكد أن التواجد بالمدينة المنورة سيكون حتى الثالث من أغسطس القادم بفندق الصالحية الذهبي، لافتاً إلى أنه سيتم مغادرة المدينة المنورة والتوجه لمكة المكرمة بعد ذلك وستكون الإقامة بفندق ثروات الأندلسية حتى نهاية مناسك الحج.

واختتم بأن رحلة العودة ستكون من مطار جدة لمطار برج العرب وتحمل رقم ٦٦٦ ، وسيتم تواجد الأتوبيسات لنقل الحجاج من برج العرب لمحافظة مطروح.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »