أسواق عربية

حتى 31 يناير 2022 .. السعودية تمدد صلاحية الإقامات والتأشيرات دون رسوم

في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد - 19)

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت المديرية العامة للجوازات السعودية، بتمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة من دون رسوم أو مقابل مالي إلى تاريخ 31 يناير 2022.

ويأتي هذا التمديد -كما ورد بموقع العربية- الذي أصدره وزير المالية، في إطار الجهود المتواصلة التي تتخذها حكومة المملكة للتعامل مع آثار وتبعات الجائحة العالمية (كوفيد – 19)، وضمن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة المواطنين والمقيمين وتسهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والمالية.

اقرأ أيضا  بورصات الخليج تغلق مرتفعة الثلاثاء وسط صعود أسعار النفط

وسيتم التمديد آليًا بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة إلى مراجعة مقار إدارات الجوازات أو مراجعة بعثات المملكة في الخارج، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وبينت المديرية: “سيتم تمديد صلاحية الإقامات وتأشيرات الخروج والعودة للمقيمين ممن هم خارج المملكة في الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون 31 يناير باستثناء الذين استكملوا تلقي جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم لها”.

اقرأ أيضا  شركة «أم القرى» تعتزم طرح أسهمها للاكتتاب في السوق المالية السعودية

وأشارت إلى تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة من قبل وزارة الخارجية للزائرين ممن هم خارج المملكة، من الدول التي يتم تعليق القدوم منها نتيجة تفشي فيروس كورونا فيها، ليكون إلى 31 يناير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »