سيـــاســة

حبس موظف 15يومًا بتهمة التخابر لصالح إسرائيل

اونا:   ألقت نيابة أمن الدولة العليا القبض على موظف يعمل بشركة خاصة، وذلك لاتهامه بالجاسوسية، والعمل لصالح الموساد الإسرائيلى، وقرر المستشار هشام القرموطى رئيس نيابات أمن الدولة العليا بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.  وكشفت التحقيقات التى باشرها…

شارك الخبر مع أصدقائك

اونا:
 
ألقت نيابة أمن الدولة العليا القبض على موظف يعمل بشركة خاصة، وذلك لاتهامه بالجاسوسية، والعمل لصالح الموساد الإسرائيلى، وقرر المستشار هشام القرموطى رئيس نيابات أمن الدولة العليا بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 وكشفت التحقيقات التى باشرها شادى البرقوقى رئيس نيابة أمن الدولة أن المتهم يعمل لصالح الموساد منذ عام 2011، وتبين أنه حاول الهرب منتصف 2011 بعد أن استشعر بان جهة سيادية كشفت تورطه مع الموساد، حيث تقدم فى أول عام 2012 ببلاغ كاذب، ومنقوص إلى جهاز المخابرات العامة قال فيه “إن جهة مسئولة من إسرائيل تحاول تجنيده لصالح الموساد، وتبين أن هذا البلاغ قد قدمه لتأمين نفسه أمام الجهات المعنية، وخلال تلك الفترة أمره جهاز المخابرات بقطع الاتصالات نهائياً مع الجانب الأخر، فلم يمتثل المتهم بتلك النصائح واستمر فى نشاطه”.

وكشفت تحقيقات البرقوقى بأن جهاز المخابرات رصد المتهم فى دول عربية وأجنبية خلال عامى 2012 و 2013 وتم الحصول على أدلة إدانة كاملة، وتم استصدار إذن، وضبطه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »