لايف

حبس المتهم بإحراق مكتب بريد عين شمس 15 يومًا على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار زياد الحلفاوى بحبس طالب 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتورط فى إحراق مكتب بريد عين شمس.

شارك الخبر مع أصدقائك

أونا :
 
أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار زياد الحلفاوى بحبس طالب 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتورط فى إحراق مكتب بريد عين شمس.
 
جاء ذلك بعد أن تسلمت النيابة تحريات الأمن الوطنى، التى اثبتت ان المتهم من عناصر جماعة الاخوان الارهابية ومن الذين شاركوا فى إحراق مكتب بريد عين شمس.
 
وكشفت تحقيقات النيابة التي أجريت مع المتهم ، أنه من المشاركين في ثورة 30 يونيو، كما أنه كان يخرج في المظاهرات المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
جاء ذلك بعد مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة على هاتف المتهم والتي يوجد بها العديد من الفيديوهات التي يظهر فيها أثناء مشاركته في مظاهرات تأييد الرئيس.
 
وأنكر المتهم أمام النيابة قيامه بإحراق مكتب بريد عين شمس، مؤكدا أنه تم القبض عليه عشوائيًا، وانه لا ينتمى إلى جماعة الإخوان الإرهابية.
 
البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا يفيد بقيام مجهولين بإضرام النيران بمكتب بريد عين شمس بشارع أحمد عصمت دائرة القسم، في الذكرى الرابعة لثورة يناير، وبالانتقال والفحص تبين قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف من النافذة الزجاجية علي باب مكتب البريد، ما أدى إلى احتراق الاكصدام الأمامى لإحدى السيارات المتواجدة بمكان الواقعة دون حدوث تلفيات بمحتويات المكتب من الداخل.
 
أسفرت جهود البحث عن التوصل إلى أحد الجناة وتبين أنه مصطفى عيد رمضان عمر المزين، وشهرته “كفراوى” 20 سنة، طالب ومقيم بعين شمس، عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة تمكن الرائد محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، من ضبطه.
 
تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »