لايف

حاول اقتحام منزل أحدهما مرتين.. شخصان ينهيان حياة متعاطي مخدرات من الشرفة

في محافظة الإسكندرية.

شارك الخبر مع أصدقائك

أنهى شخصان حياة أحد متعاطي المخدرات بعدما حاول اقتحام منزل أحدهما بمنطقة العامرية في محافظة الإسكندرية مرتين، أثناء فقدانه اتزانه، فاستدرجاه إلى عقار خالٍ من السكان وطعناه ثم ألقيا الجثمان من شرفة شقة بالطابق الثاني.

جثمان أمام عقار بدون سكان

وكشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية ملابسات حادث قتل بعدما تبلغ لقسم شرطة أول العامرية، بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثة لأحد الأشخاص “مجهول الهوية”، أمام عقار خالي من السكان بالطريق الساحلي، والعثور بطيات ملابسه على كمية من مخدر الهيروين.

اقرأ أيضا  سوء معاملة الأهل سبب ترك المنزل.. ملابسات غياب شقيقتين في الدقهلية

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إلى تحديد شخصية المجني عليه.

واتضح أن الضحية عاطل يوجد له معلومات جنائية، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصين “عاطل ونجار” يوجد لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

اقرأ أيضا  انفجار صاروخ سبيس إكس بعد هبوطه في رحلة تجريبية

متهم: القتيل حاول دخول مسكني عنوة مرتين

وقال أحد المتهمين إنه أثناء تواجده وأهليته بمسكنهم بتاريخ الواقعة فوجئ بمحاولة المجني عليه، دخوله عنوة وهو في حالة عدم إتزان فطرده إلا أنه عاود المحاولة مرة أخرى فاستعان بالمتهم الآخر.

وأضاف أنه اصطحب المجني عليه إلى شقة بالطابق الثاني بالعقار، الذى عُثر أمامه على جثته وتعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض “سكين”، وتخلصا منه بإلقائه من شرفة ذات الشقة فأوديا بحياته.

اقرأ أيضا  ضبط متهم بـ«سحل» فتاة وسرقة حقيبتها في مصر القديمة

وبإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »