اتصالات وتكنولوجيا

حاملو «ميزة» يستردون 15% من قيمة مشتريات الجمعة البيضاء

خلال الفترة من 11 إلى 30 نوفمبر الجاري

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجي عن أحقية العميل فى استرداد 15% من قيمة مشترياته من موقع سوق دوت كوم التابع لمجموعة أمازون الأمريكية لخدمات التجارة الإلكترونية خلال تخفيضات الجمعة البيضاء، وذلك عند استخدامه بطاقة الدفع الوطنية (ميزة).

وبحسب تفاصيل العرض الذى حصلت “المال” على نسخة منها، فإنه لا يوجد حد أدنى لإجمالي معاملات الشراء، علمًا بأن العرض يسري خلال الفترة من 11 إلى 30 نوفمبر الحالي على المشتريات الأون لاين من موقع سوق دوت كوم فقط.

كما أن الحد الأقصى لقيمة الكاش باك يصل إلى 150 جنيها لمرة واحدة فقط خلال فترة الحملة حتى نفاد الكمية المعروضة.

وقالت الشركة إنه من المقرر إضافة قيمة الكاش باك خلال شهر ديسمبر المقبل على بطاقة ميزة للعملاء المستحقين، ويحق للبنك إيقاف العرض فى أى وقت بدون إخطار مسبق.

يشار إلى أن سوق دوت كوم أعلنت فى مؤتمر صحفي أمس الخميس عن تفاصيل عروض الجمعة البيضاء التى تبدأ على فترتين: الأولي من 11 إلى 13 نوفمبر، ومن 23 إلى 29 من الشهر ذاته بتخفيضات تصل إلى 70% على مستحضرات التجميل وأدوات المطبخ والملابس وغيرها .

كما أطلقت الشركة هذا العام خدمة توصيل الطلبات للعملاء فى  نفس اليوم عند طلب الأوردر داخل القاهرة والجيزة قبل الساعة 11 صباحا، مقابل 65 جنيها، مقارنة بـ11 إلى 13 يوما عند بداية عملها في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »