استثمار

حامد يستعرض خطة الحكومة أمام السفراء العرب

يحيى حامد أحمد عاشور: استعرض وزير الاستثمار، يحيى حامد، خطة الحكومة ووزارة الاستثمار، أمام عدد واسع من سفراء وممثلي الدول العربية بالقاهرة، وفقا لبيان صادر عن وزارة اليوم. وقال البيان إن وزير الاستثمار، أكد خلال الاجتماع على حرص مصر للعمل…

شارك الخبر مع أصدقائك


يحيى حامد


أحمد عاشور:

استعرض وزير الاستثمار، يحيى حامد، خطة الحكومة ووزارة الاستثمار، أمام عدد واسع من سفراء وممثلي الدول العربية بالقاهرة، وفقا لبيان صادر عن وزارة اليوم.

وقال البيان إن وزير الاستثمار، أكد خلال الاجتماع على حرص مصر للعمل والتنسيق مع أشقائها العرب فى ظل التطورات والمتغيرات السياسية والاقتصادية التى يمر بها الوطن العربى، مشيراً إلى أن مصر تمر حالياً بمرحلة انتقالية مليئة بالتحديات، تستطيع تجاوزها بتضافر الجهود وحشد إمكانيات وطاقات وقدرات أبنائها المصريين وأشقائها العرب، بما يسهم فى مواجهة سريعة لحل مشكلات البطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأكد الوزير حرص وزارته على إقامة علاقات وطيدة مع أشقائها العرب، بالصورة التى تلبى طموحات المواطن العربى، وتكون مبنية على التعاون والتكامل وليس على التنافس، سعيا إلى إحداث حالة التوافق المنشود على الصعيد الاقتصادى، وهو ما من شأنه تحقيق الاستقرار والتوافق على مختلف الأصعدة الأخرى.

وأضاف وزير الاستثمار، أننا بحاجة إلى دعم كافة القضايا المشتركة المتعلقة بالجوانب الاقتصادية والتنموية، بغية تعزيز العلاقات بين الدول العربية الشقيقة، موضحا أن مصر تعتبر زيادة الاستثمارات فى المرحلة المقبلة بمثابة تحديا مهما ومطلوبا، لتوفير مزيد من فرص العمل ورفع معدلات النمو.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »