سيـــاســة

حالة من الهلع والإرتباك في إسرائيل بعد إختراق الهاكرز للمواقع الإسرائلية والسيطرة عليها

عادل عبد الجواد سادت إسرائيل حالة من الهلع والإرتباك وذلك بعد إختراق الهاكرز  للعديد من المواقع المهمة في إسرائيل, ومن جانبه قالت صحيفة هارتس العبرية "الهاكر الإسرائيلي في محاولة للرد على هجموم الهاكر العربي قام بإختراق موقعا صينيا لإعتقاده أنه…

شارك الخبر مع أصدقائك

عادل عبد الجواد

سادت إسرائيل حالة من الهلع والإرتباك وذلك بعد إختراق الهاكرز  للعديد من المواقع المهمة في إسرائيل, ومن جانبه قالت صحيفة هارتس العبرية “الهاكر الإسرائيلي في محاولة للرد على هجموم الهاكر العربي قام بإختراق موقعا صينيا لإعتقاده أنه موقع عربي.

وحذر روني، مسؤول وحدة السايبر في الجيش الإسرائيلي من انهيار شبكة اﻹنترنت ويعترف بأن دفاعات إسرائيل التقنية شبه منهاره ومشلولة.

وجاء في هآرتس “تشكيل غرفة عمليات إسرائيلية من شركات الأمن الإلكتروني بالتعاون مع الحكومة ومزودي خدمة الانترنت لتصدي هجمات الهكر” .

كما إستدعي الجيش الاسرائيلى 5000 مبرمج وخبير أمني لصد هجوم القرصنة .

– انهيار وشلل كامل في اسواق المال الإسرائيلية ، وخسائر طائلة.

–  ووقدر الإعلام الإسرائيلي الخسائر من الهجمة الالكترونية 2 مليار دولار حتي الان

وقال إن آيات القرآن تتلى وصور الشهداء ترتفع الان على عشرات المواقع الإسرائلية

كما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن معظم الهجمات على المواقع الإسرائيلية من كسوفا والبانيا والمغرب وتونس وتركيا والسعودية وكتائب القسام التقنية .

وأضاقت القناه الثانية الاسرئيلية اذا لم يتم ايقاف الهجمات المستهدفة للحسابات البنكية في غضون ساعات قليلة فان اسرائيل ستخسر ما بنته طوال الخمس سنين

شارك الخبر مع أصدقائك