سيـــاســة

“جُنح الإسكندرية” تُؤجل مُحاكمة الناشط حسن مصطفى لـ 4 مايو

السيد فؤاد:   قررت محكمة جنح مستأنف المنشية برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب، تأجيل محاكمة الناشط السكندري حسن مصطفى إلى 4 مايو المقبل، وذلك لاستدعاء شهود الإثبات والاستماع إلى شهود النفي والاطلاع على التقرير الطبي المقدم من المجني عليه.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

السيد فؤاد:
 
قررت محكمة جنح مستأنف المنشية برئاسة المستشار محمد عبد الوهاب، تأجيل محاكمة الناشط السكندري حسن مصطفى إلى 4 مايو المقبل، وذلك لاستدعاء شهود الإثبات والاستماع إلى شهود النفي والاطلاع على التقرير الطبي المقدم من المجني عليه.
 
الناشط حسن مصطفى 

يذكر أن حسن مصطفى قد تم إسناد تهمة الاعتداء على عضو نيابة خلال التحقيق معه – وكيل النيابة أحمد درويش – على إثر القبض عليه أثناء تضامنه مع النُشطاء المُعتقلين بأحداث محاولة حرق محكمة المنشية أخيرا.

وفي هذا الصدد شهد محيط محكمة جنايات الإسكندرية صباح اليوم توافد المئات من مواطني الإسكندرية وبعض المحافظات، جمعت عددًا من القوى الوطنية ورموزها وكذلك النشطاء الثوريين والمُستقلين، وذلك تضامناً مع الناشط السكندري حسن مصطفى، بالتزامن مع أولى جلسات استئناف محاكمته.
 
ورفع النشطاء عدة لافتات مؤيدة للناشط السياسي منها “الحرية لحسن مصطفى”، “اليأس خيانة”، “سجين دولة مبارك وسجين دولة مرسي”، فيما رددوا هتافات معادية النظام الحالي منها “قولوا لناصر العبد وسيده بكرة الثورة هاتقطع ايده” و”يسقط حكم المرشد”، “الداخلية بلطجية”، “قالوا عليا بلطجى وأنا مصري ثورجي”.

ومن المعروف أن محكمة جنح المنشية قد قررت في جلساتها المُنعقدة بمحكمة برج العرب مُسبقا، حبس الناشط السياسي حسن مصطفى سنتين أثناء احتجاجه على نقل التحقيقات مع المتهمين في أعمال الشغب إلى محكمة برج العرب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »