سيــارات

“جي بي غبور” أوتو تستهدف طرح 5 طرازات جديدة من هيونداي

أحمد عوض تستهدف مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء سيارات هيونداي، جيلي وشيري ومازدا، طرح 4 طرازات جديدة وهي النترا  Face lift  AD،  واكسنت face lift، وi 30، وأتوس، وسوناتا Face lift خلال الفترة المقبلة. وأكد إبراهيم نجيب، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو، أن ال

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عوض

تستهدف مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء سيارات هيونداي، جيلي وشيري ومازدا، طرح 4 طرازات جديدة وهي النترا  Face lift  AD،  واكسنت face lift، وi 30، وأتوس، وسوناتا Face lift خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم نجيب، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو، أن المجموعة تستهدف التوسع في طرح الطرازات الجديدة 
لزيادة حجم المبيعات لتصل الخصة السوقية إلى 25% من إجمالي مبيعات سيارات الركوب بنهاية العام الحالي.

اقرأ أيضا  أسعار السيارات المستعملة.. «سكودا فانتازيا» تبدأ من 150 ألف جنيه

وأوضح على هامش المؤتمر الصحفي بمعرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا، أن المجموعة ستدفع بطراز النترا Face lift  AD  خلال الشهر المقبل، على أن يتبعها إطلاق كلا من أكسنت face lift، وi 30  ، وسوناتا Face lift خلال 2019.

جدير بالذكر أن جي بي غبور شاركت في معرض أوتوماك فورميلا، بطرازات وهي “أيونيك هايبرد” التي تم إطلاقها في وقت سابق، والسيارة الجديدة “أيونيك إليكتريك” التي تسير حصريا بنظام كهربائي وببطارية ليثيوم والتي من المنتظر أن يتم إطلاقها في العام القادم، وذلك في إطار دعم خطة الدولة بالتحول للسيارات الكهربائية. 

اقرأ أيضا  الداخلية: مد فترة تركيب الملصق الإلكتروني إلى 31 ديسمبر

كما يعرض الجناح الـFacelift أو الشكل الجديد لكل من توسان بفئتيها Turbo وGDI، وكريتا في فئة الـ SUV، أما في فئة السيدان فهناك الأكسنت والإلنترا AD، والإلنتراHD  محلية الصنع، وفي فئة الهاتشباك i10 الشباب التي تستهدف شريحة الشباب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »