استثمار

جيفري آدامز: السياحة البريطانية لمصر قوية وستزيد مع عودة الرحلات

قرار عودة الرحلات الجوية البريطانية لشرم الشيخ جاء بعد مجهودات مكثفة وتعاون دائم بين الجانبين، وفقا للسير جيفري آدامز السفير البريطاني في مصر

شارك الخبر مع أصدقائك

قال السير جيفري آدامز السفير البريطاني في مصر، إن قرار رفع قيود السفر عن الرحلات الجوية البريطانية لشرم الشيخ، جاء بعد مجهودات مكثفة وتعاون دائم بين الجانبين.

وأضاف السفير، خلال مؤتمر صحفي -اليوم الثلاثاء- بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، أن السياحة البريطانية لمصر كانت قوية وستزيد أكثر مع عودة الرحلات إلى شرم الشيخ.

ولفت السفير إلى أنه خلال العام الماضي وصل عدد السائحين البريطانيين لمصر لما يقرب من نصف مليون سائح.

كانت الحكومة البريطانية أبلغت شركات الطيران اليوم بأنها لم تعد تنصح بعدم السفر إلى مطار شرم الشيخ.

وقال وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الدكتور أندرو موريسون، في بيان صادر عن السفارة البريطانية في مصر، لقد كانت المملكة المتحدة واضحة أنه سيتم استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ عندما يسمح الوضع الأمني ​​بذلك.

وتابع: يسعدني اليوم أن نعلن عن رفع القيود الحالية وسنواصل العمل عن كثب مع شركائنا في مصر وشركات الطيران التي تخطط لاستئناف الرحلات في المستقبل.

وقال السفير البريطاني في مصر السير جيفري آدامز يأتي هذا الإعلان بعد تعاون وثيق بين خبراء أمن الطيران في المملكة المتحدة ومصر، وسنعمل عن كثب مع شركات الطيران التي ترغب في استئناف الرحلات الجوية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »