اتصالات وتكنولوجيا

«جيزة للأنظمة» تحصل علي المستوي الثالث بالـ”CMMI”

المال _ خاص:   حصلت شركة جيزة للأنظمة المتخصصة في تقديم الأنظمة المتكاملة في الشرق الأوسط علي تصنيف المستوي الثالث من نموذج اختبار القدرات المتكامل المعروف بالـ CMMI من خلال تطبيقات تخطيط موارد الأعمال المعروفة اختصارا بالـ ERP . وأجري…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال _ خاص:
 
حصلت شركة جيزة للأنظمة المتخصصة في تقديم الأنظمة المتكاملة في الشرق الأوسط علي تصنيف المستوي الثالث من نموذج اختبار القدرات المتكامل المعروف بالـ CMMI من خلال تطبيقات تخطيط موارد الأعمال المعروفة اختصارا بالـ ERP . وأجري خبراء مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC ) التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA ) بالتعاون مع شركة QAI لهندسة البرمجيات بالهند عمليات التقييم والفحص للنظام الإداري الذي تتبعه الشركة ابتداء من كتابة العروض وانتهاء بالتسليم.

 
وقال الدكتور جمال علي رئيس مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات (SECC ): إن الاعتمادات والتصنيفات العالمية أصبحت مهمة في ظل عوامل المنافسية علي المستويين العالمي والمحلي. وبما يؤهل الجيزة للأنظمة للدخول إلي الأسواق العالمية.
 
من جهته قال الدكتور أحمد علي مدير الجودة بـ«جيزة للأنظمة» بعد الحصول علي المستوي الثالث: إن الشركة تسعي للحصول علي المستويين الرابع والخامس خلال العام المقبل وبما يدعم عمليات التوسع في الدول العربية.
 
واجتازت الجيزة للأنظمة هذا المستوي وطورت العديد من الجوانب في إدارة وتنفيذ وتسليم مشاريع الـ”ERP ” حيث تم تطوير سبع عشرة عملية إدارية انعكس أثرها علي إدارة المشروعات وإدارة المخاطر وتأكيد الجودة.

شارك الخبر مع أصدقائك