بورصة وشركات

جى إم سى تستثمر 50 مليون جنيه فى 2017

منى عبدالبارى: تعتزم شركة «جى إم سى» للاستثمارات الصناعية، ضخ استثمارات بحوالى 50 مليون جنيه خلال 2017، بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية للغسالات، والسخانات، فضلا عن تعزيز الصادرات. وأضاف محمد جنيدى، رئيس الشركة لـ «المال»، أن الخطة التوسعية تستهدف زيادة الإنتاج من الغسالات الأو

شارك الخبر مع أصدقائك

منى عبدالبارى:

تعتزم شركة «جى إم سى» للاستثمارات الصناعية، ضخ استثمارات بحوالى 50 مليون جنيه خلال 2017، بهدف زيادة الطاقة الإنتاجية للغسالات، والسخانات، فضلا عن تعزيز الصادرات.

وأضاف محمد جنيدى، رئيس الشركة لـ «المال»، أن الخطة التوسعية تستهدف زيادة الإنتاج من الغسالات الأوتوماتيك من 500 إلى 1000 غسالة يومياً، ورفع الإنتاج اليومى من السخانات إلى 1500 وحدة يومياً، بدلا من 1000.

وتابع قائلا إن «جى إم سى» تستهدف زيادة صادراتها عبر اختراق أسواق أوروبية جديدة، موضحاً أن المجموعة تجرى مفاوضات مع مستوردين فى إسبانيا، وإيطاليا، وألمانيا لتوريد سخانات وغسالات أوتوماتيك.

تعمل «جى إم سى» فى صناعة الأجهزة المنزلية، إذ تنتج غسالات أوتوماتيك، وسخانات، وبوتاجازات، ومكانس كهربائية، وصواعق حشرات، وتصدر انتاجها لعدد من الدول بأفريقيا، والشرق الأوسط، منها إريتريا، ورواندا، مدغشقر،  بوروندى، غانا، المغرب، السودان، لبنان،الكويت، والأردن، إلى جانب إسبانيا والسويد.

سجل صافى ربح الشركة 163.55 ألف جنيه، خلال النصف الأول من العام الحالى، مقابل 1.41 مليون جنيه، خلال الفترة المماثلة من العام الماضى.

وتراجعت الإيرادات خلال النصف الأول من العام الحالى، بنسبة %79.55، لتبلغ 585 ألف جنيه، مقابل 2.86 مليون جنيه، خلال  الفترة المقابلة من 2015.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »