«جو باص» توقع مع جامعة الجلالة بروتوكول تعاون

لمدة 4 سنوات

«جو باص» توقع مع جامعة الجلالة بروتوكول تعاون
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

9:41 م, الأربعاء, 15 مايو 24

وقعت شركة جو باص للنقل السياحي، بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة كشريك استراتيجي لمدة أربع سنوات، بهدف استخدام أسطول الأولي كوسيلة انتقالات رسمية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين.

أعرب الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، عن سعادته بهذا التعاون وثقته في شركة جو باص، كشركة في مجال النقل، مؤكداً على سعي إدارة الجامعة الدائم على توفير أفضل أنواع الخدمة بأعلى مستويات الأمان، لجميع منتسبيها.

أشار المهندس سامح عطا الله، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب، على حرص شركة جو باص منذ إنشائها على تقديم خدمة مميزة لعملائها، سواء الاشخاص او الشركات و الالتزام بأعلى معدلات الأمان و التشغيل والتكنولوجيا.

من جانبها قالت الدكتورة رنا زيدان أمين عام جامعة الجلالة، أن الاتفاقية تعتبر بداية لشراكة أكبر مع شركة جو باص، مشيرة إلى أن هناك تطوير مستمر لمدينة الجلالة بصفة عامة، كجزء من المسؤولية المجتمعية للجامعة.

وأضاف هاني هشام، رئيس القطاع التجاري لشركة جو باص، على أن هذه الشراكة هي امتداد للثقة الكبيرة التي تمنحها الكيانات الكبيرة سواء شركات او جامعات أو أندية بالتعاون مع جو باص في مجال النقل، معبرًا عن فخره بالتعاون مع جامعة الجلالة، والعديد من المؤسسات الأخرى.