عقـــارات

«جولدن هاوس» تنتهي من بيع مرحلتين من روزس بالعاصمة بقيمة 350 مليون جنيه

وتطرح مرحلة جديدة من المشروع

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة جودلن هاوس للاستثمار العقاري المرحلة الثالثة بمشروع “روزس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من تسويق مرحلتين سابقتين وحققت جولدن هاوس مبيعات بلغت 350 مليون جنيه.

قال هادي شندي، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس، إن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا في المراحل السابقة بالمشروع وهو النجاح المتوقع أن تشهده المرحلة الثالثة، لافتًا إلى تميز موقع المشروع في الحي السكني R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة واعدة تقع بالقرب من مناطق الخدمات بالعاصمة.

وأضاف أن أهمية الموقع في توفير احتياجات العميل والخدمات اللازمة لحياة متكاملة ومتميزة وهو ما دفع الشركة لاختيار موقع متميز لمشروعها والذي يقع بالقرب من دار الأوبرا والقصر الرئاسي بالعاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن الخدمات المتواجدة داخل المشروع والتي تقع على مساحة 12600م2 داخل المشروع.

وأشار رئيس شركة جولدن هاوس إلى أن المشروع يضم مساحات خضراء وبحيرات صناعية وناديًا اجتماعيًّا ومنطقة مطاعم تسعى الشركة من خلالها لتحقيق مفهوم الرفاهية داخل المجتمع السكني الذي يتواجد به العميل، حيث تبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20% فقط، والباقي مخصص للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية.

في السياق نفسه قال محمد فتحي، مدير التسويق بالشركة، إن المشروع يقع على مساحة 22 فدانًا، ويضم ثلاث مراحل تقدم الشركة من خلالها أنظمة سداد متنوعة تتضمن مقدم يتراوح من 10% إلى 25%، وفترات سداد تصل لـ9 أعوام دون فوائد.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة استحوذت على الطلب بالسوق العقارية خلال الفترة الأخيرة لعدة عناصر، أهمها تميز موقع المشروع باعتباره امتدادًا عمرانيًّا لمدينة القاهرة الجديدة، وكذلك الدعم الحكومي القوي للمشروع، وسرعة التنفيذ والتنمية لهذا المشروع الواعد، مشيرًا إلى أن السكن أو الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة ذو عائد مميز للعميل.

وأضاف أن العقار لا يزال ملاذًا آمنًا للاستثمار به فهو قائم على الطلب الحقيقي وتلبية مطلب أساسي للمواطن وهو الوحدة السكنية، كما أن انخفاض سعر الفائدة لعدة مرات متتالية يشجع الكثير من العملاء على شراء وحدات بنظام التمويل العقاري، بالإضافة إلى أهمية هذا القرار في دعم قرارات المستثمرين في العقار.

وأوضح أن الشركة تتواجد في العديد من المعارض العقارية لتسويق المشروع والتواصل المباشر مع العملاء ومعرفة احتياجاتهم السكنية في المشروعات التي يدروسنها، وهو ما يفيد الشركة في إضافة مزايا متعددة للمشروع باستمرار تزيد من قيمته الاستثمارية والتنموية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »