جولدن كوست تدرس استثمار 30 مليون جنيه فى فندق السخنة

أسماء السيد كشف عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة «الوادى للإستثمار السياحى»، - المالكة لـ30.35 % من أسهم شركة «جولدن كوست للاستثمار السياحى»، أن الأخيرة تدرس ضخ استثمارات تقدر بـ30 مليون جنيه فى مشروع فندق قرية «جولدن كوست» بالعين السخنة. وأضاف، فى تصريحا

جولدن كوست تدرس استثمار 30 مليون جنيه فى فندق السخنة
جريدة المال

المال - خاص

10:18 ص, الأحد, 29 يناير 17

أسماء السيد

كشف عادل مراد، مدير علاقات المستثمرين بشركة «الوادى للإستثمار السياحى»، – المالكة لـ30.35 % من أسهم شركة «جولدن كوست للاستثمار السياحى»، أن الأخيرة تدرس ضخ استثمارات تقدر بـ30 مليون جنيه فى مشروع فندق قرية «جولدن كوست» بالعين السخنة.

وأضاف، فى تصريحات خاصة لـ«المال»، أن «جولدن كوست» ستمول تلك التكاليف عبر زيادة رأسمالها بنحو 20 مليون جنيه ليصل لـ40 مليونًا، بجانب اقتراض نحو 10 ملايين من البنوك.

يذكر أن الجمعية العمومية لـ«جولدن كوست» أقرت زيادة رأسمال الشركة من 20 مليون جنيه إلى 40 مليونًا بدلًا من 50 مليونًا، عبر توزيع أسهم مجانية على قدامى المساهمين ممولة من الأرباح المحتجزة.

وأشار مراد إلى أنه لم يتم حتى الآن البدء الفعلى فى تنفيذ المرحلة الأولى من الفندق، موضحًا أن الشركة لم تحدد موعد بناء المرحلة الأولى من المشروع حتى اللحظة، كما لم تنته من إجراءات الحصول على القرض المحتمل.

وأظهرت نتائج أعمال شركة «جولدت كوست السخنة» خلال الـ9 شهور الأولى من عام 2016 الماضى تحقيقها صافى ربح قدره 5.2 مليون جنيه، مقارنة بـ4.5 مليون خلال نفس الفترة من 2015.

جريدة المال

المال - خاص

10:18 ص, الأحد, 29 يناير 17