الإسكندرية

جولة تفقدية لمحافظ مطروح في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب

لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين، وعدم وجود أي معوقات

شارك الخبر مع أصدقائك

قام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، صباح اليوم الأحد، بجولة تفقدية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية فى اليوم الثانى لانتخابات مجلس النواب 2020، وذلك لمتابعة انتظام أعمال اللجان لاستقبال الناخبين، وعدم وجود أي معوقات.

وتفقد محافظ مطروح لجنة مجمع أبوبكر الصديق ومتابعة تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية باللجان والتأكد من توفير الأجواء المناسبة من استراحات ومظلات لانتظار الناخبين أمام اللجان مع التيسير على المرضى وكبار السن للإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر.

اقرأ أيضا  «المال» تنشر إعادة ترقيم أرصفة ميناء الإسكندرية بعد تطوير معظمها

وأشاد شعيب بالإقبال المتزايد من قبل المواطنين بالمحافظة على اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم فى انتخابات مجلس النواب، وممارسة حقهم الدستوري.

مطروح ضمن محافظات المرحلة الأولى يومى 24 و25 أكتوبر الحالي

يذكر أن انتخابات مجلس النواب 2020 تجرى بمحافظة مطروح ضمن محافظات المرحلة الأولى يومى  24 و25 أكتوبر الحالي فى 139 مركزا انتخابيا، وعدد 165 لجنة فرعية بإجمالي عدد الناخبين 301,763 ألف ناخب.

اقرأ أيضا  فى ختام زيارته لعمان.. محافظ مطروح يلتقى وزير الزراعة الأردني

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قبل أيام أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

لافتًا إلى أن دورهم يقتصر على تنظيم العملية الانتخابية والتأكد من إجرائها دون أي معوقات، مع الالتزام بالحيادية والشفافية.

ووجه المحافظ رؤساء المدن ومديري المديريات برفع درجة الاستعدادات القصوى، والتأكد من مدى جاهزية المقرات الانتخابية، سواء تكثيف جهود النظافة داخل وخارج اللجان واجراءات التطهير والتعقيم، إضافة إلى توفير مصادر الإضاءة والمياه والكهرباء والتهوية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »