جولة تفتيشية لوزير التموين..وأصحاب محطة وقود يحاولون الاعتداء عليه

جولة تفتيشية لوزير التموين..وأصحاب محطة وقود يحاولون الاعتداء عليه
جريدة المال

المال - خاص

11:10 ص, السبت, 16 فبراير 13

كتب ـ محمد مجدى
 
قام أصحاب محطة أولاد الفقي للمواد البترولية بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة بمحاولة الاعتداء على الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الجولة التفتيشية المفاجئة والتي قام بها صباح اليوم السبت، والاعتداء على بعض وسائل الإعلام المرافقة له بالإضافة إلي مباحث التموين .

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات صحفية اليوم خلال الجولة أن أصحاب المحطة قاموا بالامتناع عن بيع السولار للمواطنون وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط الكميات واتخاذ الإجراءات القانونية .

وقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية إن الحكومة تعمل من أجل راحة المواطنين الذين بدأوا يلمسون النتائج، مشيرا إلى أن الوزارة لديها خطط قصيرة وطويلة الأجل .

وعلى جانب آخر قام “عودة” بتفقد مستودع أبو النمرس والذى يقوم بمد المواطنين بإسطونات البوتجاز، حيث تأكد من وجود أنابيب البوتجاز بالمستودع، وذلك نظراً لأن المستودع يعمل بنظام الكوبونات على المواطنين وتوصيلها إلى المنازل .

وقام وزير التموين بتفقد مخبزين فى منطقة أبو النمرس حيث اشتكى المواطنون من صغر حجم رغيف الخبز واستغراقهم فترات طويلة للحصول على الخبز، وتم تحرير مخالفة أحد المخبزين لقيامه بتسريب عدد 10 أجولة دقيق مدعم.

جريدة المال

المال - خاص

11:10 ص, السبت, 16 فبراير 13