ثقافة وفنون

جورج قرداحي: ما قلته عن ريهام سعيد يعبر عن قناعتي وتربيتي

الإعلامي اللبناني يؤكد أن ريهام سعيد أحبت أن تعطي كلامي بعداً أكبر من حجمه

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، بعد الضجة التي آثارها تصريحه ضد الإعلامية ريهام سعيد الساعات الماضية في أحد اللقاءات التليفزيونية قائلا: “إنها تضرب بالجزمة بسبب ما قالته عن السيدات السمينات”.

وأضاف الإعلامي اللبناني، في تصريح خاص لـ”المال”، أن موقفه المعترض على كلام المذيعة ريهام سعيد جاء حول كلامها الجارح بشأن السيدات البدينات.

وأوضح قرداحي أن ما قاله يعبر عن قناعته وتربيته وحسه الإنساني، لافتا إلى أن العبارة التي وردت على لسانه بشأن ضربها بالجزمة كانت من قبيل الهزار؛ لأنها عبارة تستخدم في لبنان بشكل هزلي وليس بشكل جدي.

وأشار الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، قائلا: “السيدة ريهام سعيد أحبت أن تعطي كلامي بعداً أكبر من حجمه فهذا شأنها، وأحبت أن تهاجمني بكلام فيه تطاول على شخصي وعلى مسيرتي المهنية التي يعرفها جميع المصريين واللبنانيين والعرب.

ولفت قائلا: “لن أرد عليها وأكتفي بالقول “المسامح كريم”، موضحا أن مشكلتها ليست معه بل مع الشعب المصري ومع جميع الذين تعرضت لهم في برنامجها الذي أوقف بسبب هذا الكلام”.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد هاجمت السبت الماضي، الإعلامي جورج قرداحي بعدما أشار إلى أنها تستحق ضرب “الجزمة” لتعليقاتها المسيئة عن المصابين بالسمنة.

وجاء رد ريهام سعيد عقب استضافة الإعلامي جورج قرداحي منذ نحو أسبوعين في أحد البرنامج التلفزيونية، حيث قال قرداحي “في مصر يستعملون تعبير حلو وهو (تستحق ضرب الجزمة)”، مضيفا أن هذه التصريحات لا يصح أن تقال، نظرا لأن هناك العديد من أصحاب الوزن الزائد ممن يعانون من أمراض، وأنها ليست خيارا لهم.

وأضاف: “أي إنسان ملوش إنه يتدخل في شؤون الآخرين، وكلامها مستفز وقليل الأدب ومناف للأخلاق والآداب الاجتماعية ومنافي للإحساس الإنساني”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »