اتصالات وتكنولوجيا

«جوجل» للمستخدمين: لا تخرج من المنزل إذا كنت تشعر بالمرض

ربطت تنبيهات كورونا بالبحث عن المصطلحات الطبية

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة جوجل خدمة تبنيهات جديدة بِشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) تشدد على ضرورة بقاء المستخدمين فى منازلهم، وذلك عن طريق البحث بمصطلحات طبيبة منها مستشفيات أو أدوية بعينها.  

وتقول الرسالة التى تظهر للمستخدم مباشرة عند البحث على جوجل: “لا تخرج من المنزل إذا كنت تشعر بأنك مريض وإذ كنت تعاني من الحمي والسعال وصعوبة التنفس اطلب العناية الطبية واتبع التعليمات التى تصدرها السلطات الصحية المحلية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية”.

اقرأ أيضا  الصحة : 170 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و10 حالات وفاة

كانت جوجل قد أعلنت، منذ أيام، طرح مجموعة من الدورات التدريبية باللغة العربية باستخدام تقنية البث المباشر على Google Meet و YouTube لتعلّيم مختلف المهارات الرقمية في الأسابيع المقبلة.

وتضم الدورات التدريبية برنامج “مهارات من Google” لجميع المتحدثين باللغة العربية من الطلاب والمعلمين وأصحاب الشركات والباحثين عن وظائف جديدة أو حتى ممن يرغبون بتطوير مهاراتهم التقنية في التسويق الرقمي.

اقرأ أيضا  الصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا و12 وفاة

بالإضافة إلى فعاليّة “الأيام الرقمية Digital Days” المخصصة لتعليم ما هو جديد في عالم البرمجة والتطوير، والتعلّم الآلي، والأمان الرقمي، وعلم البيانات. ومن خلال الدورات التدريبية المباشرة سيمكنكم التفاعل مع المدرّبين وتبادل الأسئلة والخبرات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »