اتصالات وتكنولوجيا

جوباص تنضم إلى خدمات النقل الذكي عبر تطبيق «جو ميني»

استهداف إطلاق رحلات إلى 6 مدن جديدة خلال شهر ونصف

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد فادى نصيف العضو المنتدب لشركة جوباص للنقل السياحى أنها أطلقت خدمة «جو ميني» التى تعتمد على طلب سيارات صغيرة الحجم «ميكروباص» بأسعار تختلف عن الأتوبيسات السياحية التابعة للشركة عبر تطبيق ذكى على هواتف «الآندرويد» و«الآيفون».

وأضاف لـ«المال» أن الخدمة تعمل حاليًا بين القاهرة وعدة مدن منها العين السخنة، الإسكندرية، المنصورة، الزقازيق، رأس سدر، دهب وأسيوط، لافتًا إلى أن أسعار رحلات الشركة تنافسية فعلى سبيل المثال يبلغ سعر الرحلة بين القاهرة و العين السخنة 80 جنيها للفرد، مقابل 45 جنيها لخط القاهرة – المنصورة.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف الوصول إلى مدينة ومحافظة جديدة كل 15 يومًا عبر تطبيق «جو مينى» منوهًا بأنه من المقرر تسيير رحلات إلى مدن السويس، الإسماعيلية، بورسعيد، طنطا، المنيا وقنا خلال شهر ونصف.

ولفت العضو المنتدب لشركة جوباص للنقل السياحى إلى أنه يُمكن الحجز عبر الموقع الإلكترونى للشركة أو من خلال تطبيق «GoMINI» مشيرًا إلى أن حجم الإقبال على الخدمة «جيد» وفى تحسن مستمر.

يذكر أن «جوباص» تعمل فى مجال خدمات النقل العام، تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وتقوم بتسيير عدة خطوط منها، القاهرة، والجيزة، والغردقة، وشرم الشيخ، والإسكندرية، والعين السخنة، ومرسى مطروح، ومرسى علم.

وتشهد سوق خدمات النقل الجماعى الذكى منافسة قوية بين شركات أوبر وكريم وسويفل على تقديم خدمة جيدة بأسعار تنافسية، وأطلقت شركة (كريم) قبل نهاية يناير الماضى خدمة نقل الأفراد بين المحافظات بواسطة الباصات من القاهرة إلى مدن المنصورة وطنطا والإسكندرية بأسعار تصل إلى 100 جنيه للعميل على خط القاهرة – الإسكندرية و 80 لخط القاهرة – المنصورة و75 جنيها لخط القاهرة – طنطا.

وتستهدف خدمة «كريم» الجديدة نقل طلاب الجامعات والموظفين المسافرين بين المحافظات إلى أماكن دراستهم على مدار 3 فترات يوميا طوال أيام الأسبوع تبدأ الفترة الصباحية من السابعة إلى العاشرة صباحا، والثانية من الحادية عشرة صباحا إلى الثانية ظهرا، والثالثة من الرابعة عصرا حتى السابعة مساء.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »