عقـــارات

جهاز مدينة السادات يشُن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بالمدينة

أكد المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم تنفيذ عدة حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بالمدينة، وكذا متابعة أعمال تطوير طريق أبوبكر الصديق، وأعمال النظافة والزراعة، مؤكداً على أنه لا تصالح في أية مخالفة أو تعد، وأن تلك الحملات ستستمر حتى القضاء على جميع الظواهر العشوائية بالمدينة.

شارك الخبر مع أصدقائك


قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، أنه تم تنفيذ حملات مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات بالمدينة، ومؤكداً على عدم التصالح في أية مخالفة أو تعد، وأن تلك الحملات ستستمر حتى القضاء على جميع الظواهر العشوائية بالمدينة.

وقال رئيس الجهازأن الحملات شملت إزالة الإشغالات ورفع كافة المخالفات الموجودة بشارع أبوبكر الصديق، سواء الإعلانات المخالفة، أو غيرها، وإصدار تكليفات بإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة بالمدينة بأكملها، وخاصة المعلقة على أعمدة الإنارة، وإزالة التعديات والإشغالات بدون تصالح، أمام الوحدات السكنية بالدور الأرضى، بالمنطقة السكنية الأولى “الجزء الاقتصادى”، والتى قام أصحابها بتسقيفها وضمها لتلك الوحدات.


وفي سياق متصل قال رئيس الجهاز أن الشركة المسند إليها عملية رفع كفاءة وتطوير طريق أبوبكر الصديق، تواصل استكمال أعمال التطوير للطريق، ومتابعة سرعة وإنجاز تلك الأعمال، للاستفادة من المحور المروري، مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الجودة في أعمال الرصف، والذي من المتوقع استكمالها بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح رئيس الجهاز، أن أعمال التطوير للمحور، شملت الانتهاء من التوسعات، ونقل كافة المرافق المتعارضة مع تلك التوسعات، من شبكات مياه وصرف  وكابلات الكهرباء، والتليفونات وغير ذلك، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد الخاصة بشبكات المياه، وجار العمل للانتهاء من المحور قبل مواعيد التسليم المقررة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »