عقـــارات

جهاز حدائق أكتوبر يخاطب النيابة العامة بشأن مخالفات بمشروع الإسكان الاجتماعي

الجهاز يحدد 750 وحدة سكنية مغلقة ويتوعد أصحابها

شارك الخبر مع أصدقائك

شن جهاز مدينة حدائق أكتوبر، حملة مفاجئة على مشروع الإسكان الإجتماعي، بتوجيهات من رئيس الجهاز المهندس محمد مصطفى، وبصحبة قيادات صندوق الإسكان الاجتماعي.

وتأتي الحملة، وبحسب بيان للجهاز، ضمن توجيهات من الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد، وبتواجد تأمين من جهاز الشرطة، للتفتيش على وحدات الإسكان الاجتماعى وتفعيل الضبطية القضائية، فيما يخص قانون الإسكان الاجتماعي.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يتفقد مشروعات سكنية وتطوير الكورنيش بمدينة المنصورة الجديدة

وتمكنت الحملة من تحرير 45 محضرا ما بين تأجير، وبيع، وتغيير نشاط، وذلك بمنطقة إسكان دهشور، سيتم إحالتها جميعا للنيابة العامة، كما تم تحديد عدد 750 وحدة مغلقة، قال الجهاز إنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

كان علي رأس الحملة الدكتور شريف شحتة الغريب رئيس التفتيش بصندوق الإسكان الاجتماعي، وعدد من مأموري الضبط القضائي بالصندوق، يرافقهم المهندس مصطفى سيد أحمد معاون رئيس جهاز حدائق أكتوبر.

اقرأ أيضا  وزير الإسكان يتابع جهود قطاع المرافق في التنسيق مع المحافظات للتعامل مع مياه الأمطار

وأهاب جهاز المدينة بالمواطنين المخصص لهم وحدات سكنية بشغلها، طبقا للقانون المنظم للإسكان الإجتماعي، مع الإبلاغ عن أي مخالفات علي الرقم ١١٨٨ أو ٥٧٧٧ أو علي منظومة الشكاوي الإلكترونيه للصندوق علي شبكة الإنترنت.

وتعد مدينة حدائق أكتوبر إحدى مدن الجيل الرابع، وتم إنشاؤها بقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية، بتاريخ 2017/8/21 كمدينة منفصلة بمساحة حوالى 41٫780 ألف فدان، وتقع بين طريق الفيوم والواحات.

اقرأ أيضا  جهاز 6 أكتوبر يشن حملة لسحب وإلغاء تخصيص الوحدات المخالفة جنوب الأحياء

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »