عقـــارات

جهاز برج العرب الجديدة يطرح 13 محلا وصيدلية للبيع في مزاد علني نهاية ديسمبر

يستعد جهاز مدينة برج العرب الجديدة لطرح 13 محلاً تجارياً وصيدلية لببيع في مزاد علني يوم الاحد الموافق 29 / 12 / 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد جهاز مدينة برج العرب الجديدة لطرح 13 محلاً تجارياً وصيدلية للبيع في مزاد علني يوم الأحد الموافق 29 / 12 / 2019 وذلك بمناطق الحي الثاني والثالث، وتتراوح مساحاتها من 33 إلى 100 متر مربع.

طرق السداد

وقال المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، إنه يتم سداد مبلغ 25 ألف جنيه عن كل محل أو صيدلية كتأمين ابتدائي دخول المزاد في موعد غايته جلسة المزاد.

وأشار إلى أنه يتم سداد 10%، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية، وكذلك 0.5% لصالح مجلس أمناء المدينة.

وأوضح بدوي أنه يتم أيضًا سداد 5% من إجمالي المحل أو الصيدلية وديعة صيانة يتم سدادها خلال شهر من الترسية وقبل تسليم المحالّ.

وأكد رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة أنه يتم سداد الباقي 90% بإحدى الطريقتين؛ الأولى سداد المبلغ بالكامل خلال فترة لا تزيد على 3 أشهر من تاريخ المزاد.

ولفت إلى أنه يمكن سداد قيمة الباقي عن طريق أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات، يضاف إليها فائدة البنك المركزي السارية عن وقت السداد، على أن تحتسب الفائدة من تاريخ المزاد وحتى تاريخ السداد، علاوة على 2% للمحالّ التجارية الواقعة في الأسواق التجارية، على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد.

نبذة عن المدينة

تبلغ المساحة الإجمالية للمدينة 47.403 ألف فدان منها ألف فدان مناطق سكنية، خدمية، صناعية، سياحية ترفيهية، الجزء الشمالي المضاف للكتلة العمرانية بالمخطط المحدث.

وتجاوز حجم الاسثمارات بالمدينة 5.3 مليار جنيه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »