عقـــارات

جهاز القاهرة الجديدة: استرداد قطعتي أرض وفيلتين بالتجمع الخامس بسبب تغيير النشاط

تغيير نشاط العقارات من النشاط السكني إلى الإداري

شارك الخبر مع أصدقائك

قال المهندس جمال طلعت ، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، والقائم بأعمال رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إن الحملة التي شنها الجهاز لتنفيذ قرارات الإخلاء والاسترداد لتغيير نشاط المباني بالمخالفة أسفرت عن استرداد قطعتي أرض وفيلتين في التجمع الخامس.

تغيير نشاط العقارات من السكني إلى الإداري

وأضاف طلعت، أنه تم شن حملة لتنفيذ قرارات الإخلاء والاسترداد لفيلا بحى النرجس بالمنطقة الثانية، وفيلا بالحى الرابع بالمنطقة الأولى، وقطعتى أرض بما عليهما من مبان بحى 3 /4، بالتجمع الخامس، وذلك لمخالفة تغيير نشاط هذه العقارات من النشاط السكني إلى الإداري.

تنفيذ قرارات السحب والاسترداد

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن تنفيذ قرارات السحب والاسترداد السابق إصدارها من قبل جهاز المدينة أرقام (4688، 4689، 4690)، نهاية العام الماضى 2019، بعد موافقة الجهات المختصة والجهات الأمنية المختلفة.

تنفيذ القانون على الجميع دون استثناء

وأوضح مساعد نائب رئيس الهيئة، أن تلك الإجراءات حرصا من الجهاز على تنفيذ القانون على الجميع دون استثناء، ولتحقيق الغرض المخصص من أجله الوحدات العقارية المختلفة خاصة السكنية.

الأجهزة التنفيذية قامت بدورها

يذكر أن الحملة تم تنفيذها تحت إشراف المهندسة سلوى بيومى، نائب رئيس الجهاز للتجمع الخامس ومسئولى الجهاز، ورئيسي حيي النرجس والرابع، بمعاونة شرطة التعمير بالمدينة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »