عقـــارات

جهازا مدينتي العبور ودمياط الجديدة ينفذان حملتين لمنع سير «التوك توك»

بالتنسيق مع إدارة المرور

شارك الخبر مع أصدقائك

صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، بأنه تم  تنظيم حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة المرور لضبط ومنع سير مركبات “التوك توك” و “التروسيكل” بالطرق الرئيسية والداخلية بالمدينة.

مشيراً إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط ١٠ مركبات “توك توك”، و7 تروسيكلات مستخدمة في نبش القمامة، وتم التحفظ عليها وإيداعها بمقر الجهاز، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد قائديها.

وشدد المهندس عبد الرءوف الغيطى، على ضرورة استمرار تلك الحملات بشكل دورى للتصدي بكل حزم لتلك الظاهرة، وضرورة التواجد الدائم من قبل مسئولي الإدارات المختصة بالجهاز لمنع الظواهر العشوائية بالمدينة.

اقرأ أيضا  رئيس جهاز السادات يتفقد محطة كهرباء المنطقة الصناعية الثامنة لخدمة 1076 مصنعا

وفي ذات السياق، أكد المهندس محمد رجب، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أن إدارتى التنمية والأمن بالجهاز، قامتا بتنفيذ حملة مكبرة استهدفت مصادرة مركبات “التوك توك” ومنع سيرها داخل مدينة دمياط الجديدة.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة أسفرت عن ضبط 5 مركبات “توك توك” مخالفة، و4 “تروسيكلات” خاصة بنباشين القمامة بالشوارع الرئيسية والميادين.

اقرأ أيضا  الإسكان : 16 قراراً إداريا لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالساحل الشمالي

مؤكدا، أنه تمت مصادرة المضبوطات وإيداعها بجراج الجهاز، واتخاذ ما يلزم قانوناً حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع.

وشدد رئيس الجهاز، على مديرى الإدارات المعنية بالجهاز، ضرورة تكثيف التواجد بجميع أحياء مدينة دمياط الجديدة.

كذلك، عدم التهاون مع المخالفين من الباعة الجائلين وسائقي مركبات “التوك توك” والنباشين، واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة فى هذا الشأن حيالهم .

اقرأ أيضا  «ذا لاند ديفلوبرز» تضخ 300 مليون جنيه فى الأعمال الخرسانية لمبانٍ سكنية بـ «أرمونيا»

وأكد المهندس محمد رجب، استمرار تلك الحملات، والمرور الدوري بجميع أحياء المدينة على مدار اليوم لإعادة الانضباط، والقضاء على الظواهر العشوائية، والمحافظة على المظهر الحضاري والجمالى للمدينة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »