استثمار

جنوب سيناء القابضة» تتحالف مع «التجارى الدولى للاستثمار» لإقامة مشروع سياحى فى «وادى الغزالة»

المال - خاص      سامح أجا اتفقت شركة جنوب سيناء للسياحة القابضة مع شركة التجارى الدولى للاستثمار لإقامة مشروع فندقى متكامل بمنطقة «وادى الغزالة » بطابا - نويبع بطاقة 650 غرفة .   قال سامح أجا، المدير العام لـ…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

 

 
 سامح أجا

اتفقت شركة جنوب سيناء للسياحة القابضة مع شركة التجارى الدولى للاستثمار لإقامة مشروع فندقى متكامل بمنطقة «وادى الغزالة » بطابا – نويبع بطاقة 650 غرفة .

 

قال سامح أجا، المدير العام لـ «جنوب سيناء » ، إن المرحلة الأولى من المشروع تبدأ خلال الفترة المقبلة، وتتمثل فى إقامة 200 غرفة، متوقعاً أن يتم الانتهاء من هذه المرحلة خلال فترة لا تتجاوز الـ 12 شهراً .

 

ورفض أجا الإفصاح عن تفاصيل الشراكة بين «جنوب سيناء القابضة » و «التجارى الدولى » واكتفى بالتأكيد على أن الحصة الحاكمة فى هذا التحالف ستكون لشركته، على أن يتم الانتهاء من جميع المراحل خلال فترة لا تتجاوز الـ 36 شهراً .

 

وقال أجا إن شركته انتهت من %70 من الأعمال الإنشائية لمشروع فندقى تابع لها بمنطقة خليج نعمة بطاقة 200 غرفة فندقية بتكلفة استثمارية تصل إلى 130 مليون جنيه .

 

يذكر أن «جنوب سيناء » تعمل فى القطاع السياحى منذ عام 1982 ، وكانت أول شركة أقامت مشروعاً فندقياً فى شرم الشيخ، ثم قامت الشركة بتأسيس فندق «بسمة » فى أسوان، إلى جانب عدد من الفنادق العائمة .

 

وتتبع الشركة شركات «جنوب سيناء للفنادق » و «جنوب سيناء للإدارة الفندقية » و «جنوب سيناء للنقل السياحى » و «جنوب سيناء لتوريدات مستلزمات الفنادق ».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »