بورصة وشركات

»جنوب الوادي للأسمنت« تتوقع الانتهاء من تركيب خطوط الكهرباء والمياه.. خلال شهر

نيرمين عباس   قال أحمد الميقاتي، عضو مجلس إدارة شركة جنوب الوادي للأسمنت، إن الشركة أوشكت علي الانتهاء من إنشاء خطوط المياه والكهرباء المغذيين لمصنع الشركة، متوقعاً الانتهاء من تركيب خطوط الكهرباء في غضون أسبوعين، وخطوط المياه خلال شهر.  …

شارك الخبر مع أصدقائك

نيرمين عباس


 
قال أحمد الميقاتي، عضو مجلس إدارة شركة جنوب الوادي للأسمنت، إن الشركة أوشكت علي الانتهاء من إنشاء خطوط المياه والكهرباء المغذيين لمصنع الشركة، متوقعاً الانتهاء من تركيب خطوط الكهرباء في غضون أسبوعين، وخطوط المياه خلال شهر.
 

وأكد الميقاتي أن وزارة المالية لم تنته حتي الآن من تحديد هامش الربح المرتقب، جراء تركيب الخطوط الجديدة، خاصة بعد ظهور عوامل أخري مؤثرة علي هامش الربح المرجح تحقيقه متمثلة في قرار الحكومة تقليص دعم الطاقة للمصانع كثيفة الاستهلاك.
 

وأشار إلي أن تركيب خطوط جديدة للكهرباء والمياه في الوقت الذي تترقب فيه الشركات زيادة أسعار الكهرباء والمازوت، له أثر إيجابي علي أرباح الشركة، ولفت إلي أن تلك الخطوط ستقلل من تكلفة الزيادة المرتقبة.

 
وأكد أن الشركة لا تتجه في الوقت الحالي لإدخال مزيد من التجديدات علي مصنعها، وقال إن خطوط الكهرباء والمياه كانت المشكلة الوحيدة التي تواجه الشركة في ظل اضطرارها لتأجير خطوط بمبالغ باهظة لتشغيل المصنع.

شارك الخبر مع أصدقائك