رياضة

خروج مفاجئ لمنتخب مصر من بطولة الأمم الأفريقية

فجر منتخب جنوب أفريقيا كبري المفاجات، بإقصاء منتخب مصر، بفوز قاتل بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بين المنتخبين، على ستاد القاهرة الدولى، فى ختام لقاءات اليوم الثانى، لدور الستة عشر، لكأس الأمم الأفريقية، فى نسختها الثانية والثلاثون، التى تستضيفها…

شارك الخبر مع أصدقائك

فجر منتخب جنوب أفريقيا كبري المفاجات، بإقصاء منتخب مصر، بفوز قاتل بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بين المنتخبين، على ستاد القاهرة الدولى، فى ختام لقاءات اليوم الثانى، لدور الستة عشر، لكأس الأمم الأفريقية، فى نسختها الثانية والثلاثون، التى تستضيفها مصر، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

تبادل المنتخبين الهجمات في الشوط الأول، وتصدي محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة، لتسديدتين من الخطير تاو، بينما أضاع محمود حسن “تريزيجيه”، أخطر فرص الفراعنة، بعدما فشل في إستغلال التمريرة السحرية لمحمد صلاح، التي وضعته وجها لوجهه مع الحارس الجنوب أفريقي ويليامز، ولكنه سددها ضعيفه.

وعاد الشناوي مجددا لينقذ مرماه من هدف مؤكد، بعدما خرج من مرماه ليبعد كرة الخطير تاو، قبل أن تصل لزميله لورش المنفرد بالمرمي، لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، فشل تريزيجيه في التسجيل من هديه أخري لصلاح، الذي أهدي زميله تمريرة بينيه في قلب الدفاع الجنوب أفريقي، ليضع الكرة في يد ويليامز حارس منتخب الأولاد، وأنقذ الشناوي مرماه مجددا من تسديدة خطيرة للجنوب أفريقي لورش.

ومن هجمة مرتدة قاتله، أنفرد لورش بتمريرة متقنة من موتيبا، ليضعها في مرمي الشناوي لحظة خروجه من مرماه في الدقيقة 85، ولم يسعف الوقت المتبقي لاعبو مصر من إدراك التعادل، لتنتهي المباراة بفوز جنوب أفريقيا علي مصر بهدف نظيف.

بهذا الفوز، يتقابل منتخب جنوب أفريقيا، في دور الثمانية للمسابقة، مع نظيره النيجيري، الذى تغلب اليوم السبت أيضا، على الكاميرون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »