استثمار

“جنرال موتورز” تستثمر 626 مليون دولار في إنتاج المحركات بأوروبا


وكالات

صرحت الرئيسة التنفيذية لجنرال موتورز الأمريكية "ماري بارا" بأن الشركة تخطط لإنشاء وحدة لإنتاج السيارات الرياضية "إس يو في" بمصنع السيارات "أوبل" بمدينة راسلشايم" بألمانيا بالإضافة إلى استثمار حوالي 500 مليون يورو (626 مليون دولار) لإنتاج المحركات في أوروبا.

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات

صرحت الرئيسة التنفيذية لجنرال موتورز الأمريكية “ماري بارا” بأن الشركة تخطط لإنشاء وحدة لإنتاج السيارات الرياضية “إس يو في” بمصنع السيارات “أوبل” بمدينة راسلشايم” بألمانيا بالإضافة إلى استثمار حوالي 500 مليون يورو (626 مليون دولار) لإنتاج المحركات في أوروبا.

وأفادت “بارا” أن الطراز “إس يو في” سوف يكون ملاصقًا للعلامة التجارية الأخرى في إشارة إلى السيارات “أوبل”، ويأتي هذا التعهد كجزءٍ من التزام “جنرال موتورز” الذي أعلنته عام 2013 باستثمار 4 مليارات يورو في ألمانيا وأوروبا بوجه عام بحلول عام 2016.

وأعلنت “جنرال موتورز” استثمار ما يقرب من 500 مليون يورو في إنتاج المحركات بمصنعي “أوبل” في مدينتي “كايزرسلاوترن” و”راسلشايم” بالإضافة إلى مصنع “جنرال موتورز” في مدينة “تيتشي” البولندية.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة “أوبل” وقعت في فبراير الماضي اتفاقًا نوعيًا مع الموظفين في مصانعها بألمانيا بمدن “راسلشايم” و”كايزرسلاوترن” و”إيزيناش” لحماية وظائفهم حتى عام 2018.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »