سيــارات

«جنرال موتورز» تستبعد التعامل مع صغار التجار

كتب ـ حسام الزرقانى: نفى مصدر مسئول بشركة «جنرال موتورز - مصر» وجود نية لدى الشركة لفتح أبواب التعامل المباشر مع صغار التجار وتوريد سياراتها اليهم بشكل مباشر، مؤكدا لـ«المال» أنها تتعامل فقط مع موزع رئيسى وهو شركة منصور شيفروليه…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ حسام الزرقانى:

نفى مصدر مسئول بشركة «جنرال موتورز – مصر» وجود نية لدى الشركة لفتح أبواب التعامل المباشر مع صغار التجار وتوريد سياراتها اليهم بشكل مباشر، مؤكدا لـ«المال» أنها تتعامل فقط مع موزع رئيسى وهو شركة منصور شيفروليه للسيارات وأنها لن تتعامل مع غيره.

 

جاء ذلك ردا على شائعات بشأن سعى الشركة للتعامل المباشر مع صغار التجار على غرار ما قامت به شركة «جى بى أوتو».

ووصف المصدر العلاقة الوطيدة التى تجمع «منصور شيفروليه» وشركة «جنرال موتورز» بأنها زواج شرعى، مؤكدا أن منصور استطاع أن يحقق نجاحات كبيرة للشركة بفضل توافقه والتزامه بجميع معاييرها.

وأشار الى أن شركة «منصور» تمتلك 61 فرعا تغطى جميع أنحاء الجمهورية وأنها تنفذ السياسة البيعية والتسويقية التى تم الاتفاق عليها مسبقا مع «جنرال موتورز».

ولفت المصدر الى أن منصور يتعامل مع موزعين معتمدين آخرين يتم اختيارهم بعد أن تتطابق عليهم أولا الشروط والمواصفات الموضوعة الخاصة بخدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع وحجم المعارض وأماكن وجودها ونسبة تغطيتها للمدن والميادين الكبرى.

شارك الخبر مع أصدقائك