بورصة وشركات

“جنرال إلكتريك” تستثمر ملياري دولار في أفريقيا بحلول 2018



الوكالات:

أعلنت شركة "جنرال إلكتريك"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (GE)، اليوم، عزمها استثمار ملياري دولار أمريكي في تطوير المنشآت والمهارات ودعم مبادرات الاستدامة في أفريقيا بحلول عام 2018. ويأتي هذا القرار قبيل انعقاد قمة "الولايات المتحدة - أفريقيا" التي يستضيفها الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتلتقي فيها "جنرال إلكتريك" مع مسؤولين حكوميين وخبراء سياسات ومنظمات غير حكومية ورواد وقادة أعمال من أفريقيا والعالم لمناقشة قضايا الاستثمار والبنية التحتية والابتكار في أفريقيا.

ومن خلال الحلول التقنية المتطورة والشراكات المثمرة، تسعى "جنرال إلكتريك" إلى تعزيز مستويات الخدمة والموثوقية والاقتصادية في مشاريع البنية التحتية الأساسية في أفريقيا التي تبرز اليوم كواحدة من أهم المناطق التي تتمتع بمؤهلات نمو كبيرة بالنسبة لـــ "جنرال إلكتريك؛ إذ وصل إجمالي إيرادات الشركة في القارة إلى 5,2 مليار دولار في عام 2013، فيما تجاوزت قيمة طلبيات الشركة في أفريقيا خلال العام الماضي 8,3 مليار دولار. وبهذه المناسبة.

شارك الخبر مع أصدقائك


الوكالات:

أعلنت شركة “جنرال إلكتريك”، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (GE)، اليوم، عزمها استثمار ملياري دولار أمريكي في تطوير المنشآت والمهارات ودعم مبادرات الاستدامة في أفريقيا بحلول عام 2018. ويأتي هذا القرار قبيل انعقاد قمة “الولايات المتحدة – أفريقيا” التي يستضيفها الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وتلتقي فيها “جنرال إلكتريك” مع مسؤولين حكوميين وخبراء سياسات ومنظمات غير حكومية ورواد وقادة أعمال من أفريقيا والعالم لمناقشة قضايا الاستثمار والبنية التحتية والابتكار في أفريقيا.

ومن خلال الحلول التقنية المتطورة والشراكات المثمرة، تسعى “جنرال إلكتريك” إلى تعزيز مستويات الخدمة والموثوقية والاقتصادية في مشاريع البنية التحتية الأساسية في أفريقيا التي تبرز اليوم كواحدة من أهم المناطق التي تتمتع بمؤهلات نمو كبيرة بالنسبة لـــ “جنرال إلكتريك؛ إذ وصل إجمالي إيرادات الشركة في القارة إلى 5,2 مليار دولار في عام 2013، فيما تجاوزت قيمة طلبيات الشركة في أفريقيا خلال العام الماضي 8,3 مليار دولار. وبهذه المناسبة.

وتتمحور استثمارات “جنرال إلكتريك” في أفريقيا حول 3 مجالات رئيسية هي: مشاريع البنية التحتية، وتوفير حلول تواكب المتطلبات المحلية للعملاء، وبناء القدرات؛ وذلك من خلال تدريب الكفاءات وتعزيز نمو سلسلة التوريد في المجتمعات المحلية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »