Loading...

جنايات المنصورة تحيل مغتصب طفلة البامبرز للمفتى

Loading...

أمانى عوض قضت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبى، اليوم الثلاثاء، بإحالة المتهم باغتصاب الطفلة جنا، في القضية المتداولة إعلاميًا باسم "طفلة البامبرز"، إلى فضيلة المفتى.    كان المستشار مختار شلبى، قد عقد جلسة سرية لمحاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جنا -التى تبلغ من العمر 20 شهر

جنايات المنصورة تحيل مغتصب طفلة البامبرز للمفتى
جريدة المال

المال - خاص

5:45 م, الثلاثاء, 2 مايو 17

أمانى عوض

قضت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار مختار شلبى، اليوم الثلاثاء، بإحالة المتهم باغتصاب الطفلة جنا، في القضية المتداولة إعلاميًا باسم “طفلة البامبرز”، إلى فضيلة المفتى. 
 
كان المستشار مختار شلبى، قد عقد جلسة سرية لمحاكمة المتهم باغتصاب الطفلة جنا -التى تبلغ من العمر 20 شهرًا، من قرية دملاش مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية- داخل غرفة المدوالة ولم يسمح لوسائل الإعلام الدخول لمتابعة سير إجراءات المحاكمة، معللاً ذلك: “بوجود أقوال لايجب أن تنشر على الملأ”.

فيما تم تغيير المستشار بسام محمد فاروق عضو اليمين الذى اعتذر عن حضور الجلسة، كما طالبت النيابة ودفاع الطفلة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم بالإعدام.

وشهدت المحكمة إجرءات أمنية مشددة، والدفع بعدد كبير من رجال المباحث والتأمين تحسبًا لأى طارئ.

ترجع الواقعة، إلى 24 مارس الماضى، عندما قام المتهم “إبراهيم م . 35 عامًا”، عاطل، بخطف الطفلة واغتصابها داخل غرفة مهجورة، بأرض زراعية بجوار منزلة أثناء صلاة الجمعة، مما تسبب فى حدوث نزيف حاد لها وتهتك، وأجريت لها جراحتين عاجلتين بمستشفي بلقاس.

جريدة المال

المال - خاص

5:45 م, الثلاثاء, 2 مايو 17