بورصة وشركات

«جميناى» التابعة لأوراسكوم : مبادرة مهرجان الجونة تدعم 15 مشروعا فنيا لرواد الأعمال

توفير فرص تمويل من خلال كبار مستثمرى المجال

شارك الخبر مع أصدقائك

قال عدلى وجيه توما رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لـ«جميناى إنتربرايز أفريقيا»، التابعة لمجموعة أوراسكوم، إن مبادرة «جميناى» لريادة الأعمال والتى سيتم إطلاقها ضمن مهرجان الجونة السينمائى ستدعم 15 مشروعا فنيا.

وأوضح – فى تصريحات لـ «المال» – أن المبادرة ستتيح فرص تمويل عديدة لرواد الأعمال من خلال عرض أعمالهم أمام أكبر مستثمرين فى المجال وخبراء مهتمين بدعم وتطبيق أعمالهم.

وأكد أنه لن يكون هناك تمويل مباشر من شركة «جميناى» ولكنها ستقدم أنواع دعم وفرص متنوعة، وأن المشروعات المتنوعة قد تحصل على فرص شراكة.

اقرأ أيضا  الأسهم الأمريكية ترتفع الجمعة بدعم من تطورات حزم التحفيز

وتابع ستدعم المبادرة 15 مشروعا سيتم عرضهم أمام مستثمرين وخبراء بريادة الأعمال و مجال صناعة الأفلام والترفيه وأكبر فنانين فى مصر والشرق الأوسط.

وأضاف سيحصل الـ 15مشروعا على تدريب ودعم مسبق، وأفضل 3 مشروعات ستُعرض فى حدث خاص أمام عمالقة الاستثمار والترفيه.

وحول الشروط التى يجب أن تتوافر فى الأعمال التى ستدعمها المبادرة، قال “توما” إن المبادرة ستدعم المشروعات التى تقدم شيئا جديدا ومبدعا، وتقوم باستغلال التكنولوجيا المتنوعة.

اقرأ أيضا  العقارات القطاع الأنشط بالبورصة خلال أسبوع بتداولات 1.1 مليار جنيه

وأشار إلى أن هدف المبادرة هو الربط بين بيئة ريادة الأعمال وقطاع الفن وصناعة الأفلام، لذلك فإنه شرط أساسى للأعمال التى ستحصل على دعم المبادرة أن تربط بين العالمين وأن تساعد على التغيير والارتقاء بمجال الفن والترفيه.

وحول ما إذا كان سيتم إطلاق مرحلة جديدة من المبادرة مع كل دورة لمهرجان الجونة سنويا، وقال “توما” إننا نأمل أن يستمر التعاون بيننا وبين مهرجان الجونة لدعم ريادة الأعمال وتقديم الجديد لصناعة الأفلام.

اقرأ أيضا  «المزغونى» مستشارا قانونيا للشركات فى إتفاق تقاسم تكاليف مشروع «بنبان»

“جميناى أفريقيا” هى شركة استثمارية تابعة لمجموعة أوراسكوم، تعمل على رعاية رواد الأعمال ودعم الشركات الناشئة فى مختلف المجالات، عن طريق تقديم نموذج استثمار شراكة كامل وبرامج تمويل أساسى لخلق استدامة اقتصادية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »