استثمار

جمعية مصر أسيان توزع جوائز لأفضل المشروعات الاستثمارية المشتركة

أ ش أ تحتفل جمعية مصر- اسيان يوم الاربعاء المقبل بعيدها السنوى الاول بحضور كريم هلال - رئيس الجمعية وسفراء الدول الاعضاء فى مصر بالاضافة إلى العديد من رجال الاعمال والمستثمرين والمدراء التنفيذيين فى مصر.    كريم هلال وقال كريم…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ

تحتفل جمعية مصر- اسيان يوم الاربعاء المقبل بعيدها السنوى الاول بحضور كريم هلال – رئيس الجمعية وسفراء الدول الاعضاء فى مصر بالاضافة إلى العديد من رجال الاعمال والمستثمرين والمدراء التنفيذيين فى مصر.

 
 كريم هلال

وقال كريم هلال رئيس جمعية مصر- اسيان في تصريحات له اليوم إن الاحتفال السنوى الاول بتأسيس الجمعية لن يقتصر على مجرد المظاهر الاحتفالية وانما سيكون انطلاقة لتحفيز المستثمرين ورجال الاعمال ومشروعاتهم على التطور وتحسين اعمالهم من خلال قيام الجمعية بتقديم عدد من الجوائز للشركات والمشروعات الاكثر نجاحا .

وأضاف أن الجوائز التى سيعلن عنها خلال الاحتفال تتضمن جائزة افضل شركة ، وجائزة افضل دعم مقدم لمشروع ، وجائزة افضل رئيس مجلس ادارة ، واخيرا جائزة افضل صفقة استثمارية تمت بين طرف مصرى واخر من دول اسيان.

واكد هلال أن جمعية ” مصر اسيان ” لا تهدف إلى الربح وتعنى بالدرجة الأولى منذ تدشينها فى مارس الماضى بخدمة إحتياجات مجتمع رجال الأعمال بمصر ودول الاسيان.

وأضاف اننا نعمل وجميع أعضاء الجمعية على خلق فرص ومجالات جديدة فى الصناعات الرئيسية بالإضافة الى تنمية التجارة المتبادلة بين مصر وهذه الدول . كما أن هذا الإتحاد سيعمل على مد يد المساعدة لكافة رجال الأعمال المصريين والمهتمين بالدخول فى هذه الأسواق والتى تمثل أكثر من 700 مليون مستهلك وتشمل بعض الإقتصاديات الأكبر نمواً فى العالم .

يذكر ان دول الاسيان تضم اندونيسا تايلاند سنغافورة – ماليزيا الفلبين فايتنام كامبوديا برونايا مينامار لاوس بجانب مصر.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »