تأميـــن

جمعية رويال للتأمين ترفع رأسمالها إلى 100 مليون جنيه

مروة عبد النبى: اعتمدت الجمعية العمومية لشركة رويال للتأمينات العامة، مؤخرًا رفع رأسمالها من 80 مليون، إلى 100 مليون جنيه، بزيادة قدرها 20 مليون جنيه دفعة واحدة، من الأرباح. قال حسن درويش، نائب رئيس مجلس الإدارة أن رفع رأس المال، هدفه التوسع فى عدة اتجاهات، أبرزها سعى الشركة للحصول على تصنيف إئتما

شارك الخبر مع أصدقائك

مروة عبد النبى:

اعتمدت الجمعية العمومية لشركة رويال للتأمينات العامة، مؤخرًا رفع رأسمالها من 80 مليون، إلى 100 مليون جنيه، بزيادة قدرها 20 مليون جنيه دفعة واحدة، من الأرباح.

قال حسن درويش، نائب رئيس مجلس الإدارة أن رفع رأس المال، هدفه التوسع فى عدة اتجاهات، أبرزها سعى الشركة للحصول على تصنيف إئتمانى من مؤسسة “ستاندر أند بورز ” العالمية، قبل نهاية الربع الثالث من العام المالى الحالى.

ولفت إلى أن شركته ستبدأ فى تقديم أوراق الترخيص لفرع تأمينات البترول، فور حصولها على التصنيف الائتمانى، تمهيدا للعمل بخطة طموحة فى هذا الفرع، خاصة مع الشركات متعددة الجنسيات، التى تعاملت مع «رويال» فى عدد من أنواع التأمينات الأخرى، وأكد أن الاتصالات لاتزال مستمرة مع معيدى التأمين للتدريب على المخاطر المرتبطة بقطاع البترول.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 400 مليون جنيه أقساطاً بنهاية العام المالى الجارى، مقابل 340 مليون جنيه بنهاية العام المالى الماضى، وتستهدف نمواً عاماً لايقل عن 17.5 % سنوياً.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »