عقـــارات

وفد سعودي يزور العاصمة الإدارية والعلمين السبت المقبل لبحث فرص الاستثمار العقاري

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، فى الفترة من 15 إلي 19 يونيو الجاري وفداً من لجنة العقار بمجلس الغرف السعودية يضم 40 شركة من كبري الشركات العقارية والمطورين العقاريين السعوديين.

شارك الخبر مع أصدقائك

تنظم زيارة للمطورين السعوديين إلى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وندوات عن فرص الاستثمار العقاري في مصر

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، فى الفترة من 15 إلي 19 يونيو الجاري وفداً من لجنة العقار بمجلس الغرف السعودية يضم 40 شركة من كبري الشركات العقارية والمطورين العقاريين السعوديين.

جاء ذلك بحسب تصريح المهندس فتح الله فوزي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة التشييد بجمعية رجال الأعمال المصريين.

فوزي: الزيارة تستهدف جذب وزيادة الاستثمارات السعودية بمصر

وأوضح فوزي، الذي يترأس اللجنة العقارية بمجلس الأعمال المصري السعودي، أن زيارة الوفد السعودي لجمعية رجال الأعمال تأتي كأحد النتائج المثمرة للزيارة التى قام بها الوفد المصري إلى المملكة العربية السعودية فى ابريل الماضي.

وأضاف فوزي، أن المباحثات المصرية السعودية تهدف فى المقام الأول إلى جذب وزيادة الاستثمارات السعودية للاستثمار بقطاع التشييد بمصر وبحث إقامة شراكات قوية مع الجانب السعودي والتعاون المشترك بين المطورين العقاريين وشركات الاستثمار العقاري.

وأشار إلى أن جدول أعمال الزيارة يتضمن عقد مباحثات موسعة بين الوفد السعودي مع كل من وزير الإسكان المصري د. عاصم الجزار، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، و اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، واعضاء الجمعية من المطورين والشركات العقارية.

ويحضر المباحثات أعضاء المنظمات الفاعلة فى التطوير العقاري وذلك لعرض والترويج للفرص المتاحة للاستثمار فى المجال العقاري بمصر.

وقال فوزي، إن الجمعية ستنظم زيارة للوفد السعودي إلى العاصمة الإدارية الجديدة وعقد لقاء مع اللواء أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة وعمل جولة ميدانية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

المباحثات ستشمل عض فرص الاستثمار بالمشروعات القومية

وأوضح أنه سيتم تنظيم ندوة عن فرص الاستثمار بالمشروعات القومية فى مصر على هامش عشاء عمل تنظمه الجمعية على شرف وزير الإسكان.

وتهدف الندوة للتعرف علي فرص الاستثمار للمطورين العقاريين فى المشاريع القومية والإسكان والتطوير العقاري بالسوق المصرية وعقد لقاءات ثنائية لبحث الشراكة بين المطورين والشركات العقارية فى البلدين.

ومن المقرر أن يزور الوفد السعودي مدينة العلمين الجديدة ومشروع مراسي بجانب تنظيم ندوة عن الفرص الاستثمارية المتاحة بالاسكندرية بحضور الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الاسكندرية ونخبة متميزة من مجتمع الأعمال والشخصيات الهامة بالمحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »