استثمار

جمعية رجال الأعمال المصريين تناقش تأثير قانون الجمارك على النقل والاقتصاد.. غدًا

جانب من اجتماع مجلس إدارة غرفة ملاحة بورسعيد استعرض فيه رئيس غرفة الملاحة تقريرًا حول الإجراءات التى اتخذتها قبل صدور قانون الجمارك لتلافي السلبيات

شارك الخبر مع أصدقائك

تعقد لجنة الاستيراد والجمارك بجمعية رجال الأعمال المصريين برئاسة خالد حمزه، غدًا الأربعاء ،لقاءً موسعًا يحضره رؤساء اللجان التخصصية المعنية بالشأن الجمركي، وغرف الملاحة المصرية.

يستهدف اللقاء مناقشة قانون الجمارك الجديد رقم 207 لسنة 2020 وتأثيره المتوقع على القطاعات الاقتصادية المختلفة، ومنها التصدير والنقل، وذلك بحضور السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك.

اقرأ أيضا  مستخلصو الجمارك يطالبون بتجديد الرخصة لمدة شهر بدلا من 7 أيام فقط (مستند)

ومن المقرر أن يشارك باللقاء عادل اللمعى رئيس غرفة ملاحة بورسعيد ورئيس لجنة النقل بالجمعية.

وكان اللمعى قد ترأس اليوم اجتماع مجلس إدارة الغرفة، وقام بعرض الإجراءات التي اتخذتها الغرفة قبل صدور قرار الموافقة على قانون الجمارك الجديد، والمناقشات التى دارت بلجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، بعد اعتماد القانون من مجلس النواب، إضافة إلى نتائج التواصل مع الرقابة الإدارية بشأن اعتراضات أعضاء الجمعية العمومية حول بعض البنود التى تضمنها وتتعلق بممارسة الأنشطة الملاحية.

اقرأ أيضا  «المال» تنفرد بنشر مسودة اللائحة التنفيذية المقترحة لقانون الجمارك

ولفت اللمعى إلى استمرار التواصل مع كل الجهات لحل جميع المشكلات والملاحظات التي تضر بأنشطة الشركات أعضاء الجمعية العمومية لمجلس إدارة الغرفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »