جمعية الدخل الثابت تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها

تنقل مقرها توفيرا للنفقات.. و"التضامن" ترفض تغيير اسمها   أحمد علي:  أكد عمرو لمعي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصدرى ومستثمرى أدوات الدخل الثابت، ورئيس شركة ثروة كابيتال للاستثمارات المالية، أن الجمعية قررت فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد خلال الأسبوع الجاري. وقال في تصريح

جمعية الدخل الثابت تفتح باب الترشح لمجلس إدارتها
جريدة المال

المال - خاص

5:48 م, الأحد, 27 نوفمبر 16

تنقل مقرها توفيرا للنفقات.. و”التضامن” ترفض تغيير اسمها 

 أحمد علي: 

أكد عمرو لمعي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصدرى ومستثمرى أدوات الدخل الثابت، ورئيس شركة ثروة كابيتال للاستثمارات المالية، أن الجمعية قررت فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد خلال الأسبوع الجاري.

وقال في تصريحات خاصة لـ”المال” إن الجمعية قررت نقل مقرها إلى حي الزمالك؛ توفيرًا للنفقات، مشيرًا إلى محاولة الجمعية تغيير اسمها وإضافة كلمة الاستثمار لها إلا أن مكتب التضامن بحي عابدين رفض بداعي أن الجمعية ليس لها علاقة بالاستثمار.

وأوضح لمعي أن مجلس الإدارة لم يجتمع بعد برئيس البورصة؛ من أجل الاتفاق على آلية لتخفيض رسوم تداول سندات الشركات، مضيفا أن الجمعية ستطالب من المجلس الجديد بإنهاء ملف رسوم تداول رسوم الشركات، عقب العمليات الاستكشافية التي أقامتها خلال الشهور الماضية.

وتأسست جمعية “مصدرى ومستثمرى أدوات الدخل الثابت” عام 2014 بهدف بحث آليات تنشيط سوق أدوات الدخل الثابت بكافة أنواعها من سندات وأوراق تجارية، سندات توريق والصكوك وغيرها من الدوات التمويل المتاحة أمام الشركات.

وتضم الجمعية فى عضويتها عددا من المؤسسات المالية والبنوك أبرزهم بنك العربى الإفريقى الدولى، التجارى الدولى، مصر، إلى جانب عدد من الشركات المالية منهم ثروة كابيتال للاستشارات المالية، كونتكت للتوريق، خيرميس لإدارة صناديق الاستثمار، كوربليس والتوفيق للتأجير التمويلى، الشركة العربية للاستشارات القانونية.

جريدة المال

المال - خاص

5:48 م, الأحد, 27 نوفمبر 16