Loading...

جمعية‮ »‬اتصال‮« ‬تدرس تأسيس مكتب تمثيلي بالسعودية

Loading...

جمعية‮ »‬اتصال‮« ‬تدرس تأسيس مكتب تمثيلي بالسعودية
جريدة المال

المال - خاص

3:11 م, الأثنين, 16 نوفمبر 09

كتبت ــ ياسمين سمرة:

أكد المهندس طارق الحميلي، رئيس مجلس إدارة جمعية »اتصال« أن الجمعية بصدد تأسيس مكتب تمثيلي لها بالمملكة العربية السعودية، بهدف مساعدة الشركات الأعضاء بالجمعية، التي ترغب في العمل بالمملكة، نظرا لارتفاع تكلفة انشاء فروع خاصة للشركات هناك.

أوضح الحميلي أن المكتب الجديد سيكون بمثابة حضانات تكنولوجية للشركات، وسيتم تأسيس مكاتب للشركات وتزويدها بخدمات الاتصالات والانترنت وتقديم جميع المساعدات القانونية وخدمات التسويق الخاصة بها.

وأشار الحميلي إلي أن تمويل هذه الحضانات، سيتم من خلال الدعم المادي الذي تقدمه هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات لجمعية »اتصال« ، لافتاً إلي أن الجمعية تخوض في الوقت الحالي مرحلة التفاوض مع بعض الشركات بالسعودية، لتنفيذ المشروع، وبدأت بالفعل في تلقي بعض العروض، وسوف تعلن قريباً عن الشركات التي استقرت عليها لتنفيذ المشروع، مؤكداً أنه لم يتم التوصل إلي التكلفة الفعلية للمشروع حتي الآن.

قال الحميلي إن الجمعية اتخذت قرار تأسيس هذه المكاتب بالمملكة، بناء علي رغبة العديد من الشركات الأعضاء بالجمعية التي تري أن السعودية من أهم الأسواق في دول المنطقة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولذلك ترغب في فتح مكاتب لها بالمملكة لتعزيز تواجدها وزيادة حجم أعمالها.

جريدة المال

المال - خاص

3:11 م, الأثنين, 16 نوفمبر 09