رياضة

جمعة يوضح أسباب تفضيل مصر على أوروبا في علاج “بامبو”

جمعة يوضح أسباب تفضيل مصر على أوروبا في علاج "بامبو"

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أكد وائل جمعة، مدير الكرة، أن النادي الأهلي لايفرق فى المعاملة بين لاعبيه، والكل عنده سواء، موضحاً أن علاج كريم بامبو في مصر، جاء من أجل مصلحة اللاعب، وضمان عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن، حيث أن حالة زميله محمد حسن، أكدت أن العلاج في مصر من الممكن أن يكون أفضل من اوروبا، لأن الأخير عندما أجرى جراحة الرباط الصليبى مع الدكتور أحمد عبد العزيز، عاد بعد 5 أشهر فقط للملاعب، فيما احتاج عمرو جمال الذى أجرى الجراحة فى إسبانيا إلى فترة أطول.

وقال جمعة إن بامبو يحتاج إلي جراحة عاجلة وجواز سفره غير جاهز، والتأشيرة سـتأخذ وقتاً طويلاً، حيث احتاج عمرو جمال إلى إسبوعين للحصول على التأشيرة، على الرغم من توسط الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى السابق للفريق، للانتهاء منها في أسرع وقت.

ومن المقرر أن يخضع بامبو لجراحة الرباط الصليبى يوم الاثنين المقبل، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، بعدما أكدت الأشعة التي أجراها بامبو إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد تعرضه لكدمة شديدة في الركبة خلال مواجهة مصر المقاصة في الجولة الـ34 من الدوري.

وحرص كريم بامبو، على التواجد في مران الفريق مساء أمس الجمعه، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة ضمن منافسات الجولة 35 من الدورى العام، وظهر على عكازين.

شارك الخبر مع أصدقائك