رياضة

جمال بلماضي لجماهير الجزائر: حزين لما حدث بالمباراة الأخيرة وعلينا احترام البلد المضيف

طالب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، الجماهير الوافدة لتشجيع «الخضر» في المباراة النهائية أمام السنغال ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدم الخروج عن النص أثناء التشجيع غدا الجمعة. ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة السنغال في تمام التاسعة مساءً غد على ستاد…

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، الجماهير الوافدة لتشجيع «الخضر» في المباراة النهائية أمام السنغال ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدم الخروج عن النص أثناء التشجيع غدا الجمعة.

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة السنغال في تمام التاسعة مساءً غد على ستاد القاهرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «حزين لما حدث خلال المباراة الأخيرة لنا من الجماهير، رد فعل لم يعجبني، خاصًة وأننا في مصر علينا إظهار احترامنا للدولة التي تستضيفنا».

وأضاف: «أتمنى من الجماهير غدًا عدم الخروج عن النص حتى في حال خسارتنا للقب، خاصًة وأن كل الإحصائيات في صالح السنغال فهي المصنفة الأولى على القارة، وبلغت أيضًا كأس العالم الأخيرة ونحن لا».

وتابع: «نحن نستحق اللقب بكل تأكيد فريقنا مميز في الطابع الهجومي ولكن السنغال أفضل على المستوى الدفاعي».

وعن تشجيع الجماهير المصرية للفريق الجزائري، قال بلماضي: «بالتأكيد سيكون أمرًا جيدًا حال تدعيمنا من جانب الجماهير المصرية المستضيفة للبطولة، ولكن إن لم يفعلوا فتكفينا جماهيرنا التي أتت لتشجيعنا في النهائي».

وتلعب الجزائر للمرة الثالثة في نهائي كأس إفريقيا وللمرة الأولى منذ 29 عامًا، حيث تبحث عن لقبها الثاني بعدما توجت بالكأس في ملعبها في 1990، بينما يرغب منتخب السنغال في تحقيق النجمة الأولى له عبر التاريخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »