اتصالات وتكنولوجيا

جمال السادات: قرار طرح أسهم اتصالات مصر بالبورصة مرهون بالجمعية العمومية‎

الشركة ضخت 50 مليار جنيه من منذ دخولها مصر في عام 2007

شارك الخبر مع أصدقائك

قال جمال السادات، رئيس مجلس شركة اتصالات مصر، إن قرار طرح حصة من أسهم اتصالات مصر بالبورصة مرهون بقرار المساهمين في الجمعية العمومية للشركة.

وأوضح خالد حجازي، رئيس القطاع المؤسسي بالشركة، أن رأسمال الشركة يصل حاليا إلي 20 مليار جنيه بعد الزياده الأخيرة التي أجرتها المجموعة منذ فترة مما يعكس ثقة المجموعة في السوق المصرية.

وأكد حازم متولي، رئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشركة ضخت 50 مليار جنيه من منذ دخولها مصر في عام 2007 وحتي الآن في تطوير الشبكة منها 4.5 مليار خلال العام الحالي.

ويعد جيتكس أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا يمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض ابداعاتها الجديدة ، وتشير التقارير الدولية إلى أنه من المتوقع وصول القيمة السوقية للمعرض خلال 2020 إلى 168.8 مليار دولار.

ويشهد المعرض مشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربع مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا فى 26 قطاع منها التعليم والصحة ، إلى جانب أكثر من 290 ساعة من المحاضرات و الندوات.

ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين هذا العام إلى 100 ألف زائر.

يذكر أن كل من شركة “ أفينيتي” وشركة “وي وورك” حصلتا على أولى جوائز معرض جايتكس للتكنولوجيا 2019 نظرا لمساهمتهم الكبيرة في تحقيق آثار وأرقام تنموية إيجابية باستخدام التكنولوجيا.

وحصلت شركة “ أفينيتي” أولى هذه الجوائز، إذ نجحت أن تكون صاحبة “ أفضل ” استخدام للذكاء الاصطناعي في الشركات، حيث استطاعت الشركة تحقيق تأثير هائل في مجال الاتصالات، وأبرزه تلك الأمثلة نجاح شركة “ تي – موبايل” بفضل تقنيات “ أفينيتي” من زيادة إيراداتها، فيما تمكنت شركة “إيه تي آند تي” من استقطاب 26 ألف عميل سنويا.

محمود جمال وأحمد علي

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »