اتصالات وتكنولوجيا

جلوفو: 500 إلى 750 يورو متوسط دخل الكباتن فى مصر شهريا

بشرط العمل 4 أسابيع متصلة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال مصطفى كامل، مدير الشراكات والمبيعات فى شركة جلوفو مصر لطلب خدمات الديلفري عبر المحمول، إن متوسط الراتب الشهري الذى يحصل عليه كباتن جلوفو فى مصر يتراوح بين 500 و 750 يورو .

وأوضح كامل لـ ” المال ” أن المبلغ السابق مرهون بالعمل 4 أسابيع متصلة، مؤكدا أن الشركة لا تقوم بإغلاق حسابات الجلوفورز( الطيارين ) عند معارضة سياساتها وإلا سيقع المسئول عن ذلك تحت طائلة الشركة العالمية .

وأكد أن ” جلوفو ” تتيح للكباتن العمل حتى 14 ساعة يوميا وفقا للقواعد والاشتراطات الدولية المطبقة عالميا، منوها أن عدد الطيارين المقيدين على منصة عمل الشركة قبل خروجها فى أبريل الماضى كان يصل إلى 13 آلاف طيار ( كابتن) 70 % منهم يعمل بدراجات.

وأضاف أنه يتم محاسبة الجلوفورز مقابل توصيل الطلب للعميل بناء على كل كيلو متر مضاف إليها البونص ، مشيرا إلى أن الشركة ساعدت كباتن على شراء دراجات للاشتراك بالمنصة فى دول منها المغرب ومصر وأسبانيا .

على صعيد آخر ،  لفت إلى أن الشركة تولي اهتماما كبيرا بادارة الكباتن كاحد الأصول الداعمة لنشاطها وخططها المستقبلية فى مصر.

يذكر أن ” جلوفو ” قررت الغاء نظام الجراتني بداية من اليوم الخميس 18 يوليو الجاري فى 5 مناطق هى المهندسين ووسط البلد ومصر الجديدة ومدينة نصر والمعادي  ، على أن تنضم ثلاث مناطق أخرى هى التجمع الخامس والشيخ زايد و 6 أكتوبر من 1 أغسطس المقبل.

كما تعتزم الشركة أيضا صرف بونص أسبوعي تتراوح نسبته  بين 110 و 130 % فى حالات زيادة الطلب.

ويقصد بالجراتني وضع مبلغ ثابت فى محفظة الديلفري كحافز تشجيعى يحصل عليه فى حال عدم تلقى المندوب أى طلبات ” أوردرات”، بشرط تفعيل الأبلكشين أونلاين خلال عدد ساعات معينة يوميا .

كما خفضت الشركة أيضا نظام البونص اليومى لمندوب الديلفري من 1.5 على الطلب إلى 1.1 .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »