اتصالات وتكنولوجيا

«جلوفو» تفتتح مركز تدريب فى مصر الجديدة.. وتبدأ عملها بمدينة الرحاب

أخطرت جلوفو الكباتن بأن الحد اليومي لإلغاء ساعات العمل هو 5 ساعات يوميا وعند إضافة ساعة جديدة سيتم إلغاء اليوم بالكمل، علما بأن الحد الأقصى أسبوعيا هو 30ساعة وإلا سيتم إغلاق الحساب.

شارك الخبر مع أصدقائك

أرسلت شركة جلوفو مصر لطلب خدمات التوصيل أونلاين رسالة إلى كباتنها تؤكد خلالها عزمها افتتاح مركز جديد فى منطقة هيلوبوليس بمصر الجديدة ، يتولى تقديم محاضرات وتدريب ودعم فني للكباتن على غرار مركز الشركة بالمهندسين .

رسالة جديد من جلوفو إلى الكباتن

وبحسب الرسالة التى حصلت ” المال ” على نسخة منها ، أعلنت الشركة عن بدء عملها رسميا فى مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، ووعدت الكباتن النشطين بالحصول على برامج مكافآت جار إعدادها .  

وبموجب تعليمات جلوفو ، فإن الحد اليومى للكباتن  للكباتن لتحويل طلبات هو اثنين على أقصى تقدير من خلال التطبيق وليس عبر خدمة الدردشة مع الدعم الفني، علما بأن الحد الأسبوعي هو 10 طلبات وإلا سيتم إغلاق حساب الكابتن ( الجلوفر) .

وأخطرت الشركة الكباتن بأن الحد اليومي لإلغاء ساعات العمل هو 5 ساعات يوميا وعند إضافة ساعة جديدة سيتم إلغاء اليوم بالكمل، علما بأن الحد الأقصى أسبوعيا هو 30ساعة وإلا سيتم إغلاق الحساب.

وأضافت أنه فى حال تجاوز نسبة الطلبات الملغية لدى الكباتن نسبة الـ15% أسبوعيا سيتم غلق الحساب بنهاية الأسبوع الأمر الذى تطبقه الشركة بداية من 12 أغسطس الجاري، ومع مرور الوقت قد تنخفض النسبة المذكورة سلفا إلى 8% .

كما وجهت مجموعة من النصائح بشأن طلب حجز أو إلغاء الساعات منها إتاحة الشركة للكباتن اختيار ساعات العمل المفضلة لديه ولا يمكن تنفيذ ذلك بواسطة أحد موظفي الشركة إلا فى حالة واحدة فقط هو حدوث ظرف قهري مع توافر ما يثبت ذلك .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »