Loading...

«جلوفو» تعدل نظام محاسبة كباتنها فى المهندسين ووسط البلد

Loading...

أعلنت الشركة يوم الجمعة الماضى فى رسالة نصية للكباتن عن نيتها لتغيير نظام محاسبة الجلوفورز (الطيارين).

«جلوفو» تعدل نظام محاسبة كباتنها فى المهندسين ووسط البلد
محمود جمال

محمود جمال

12:27 م, الأثنين, 13 يناير 20

تعتزم شركة جلوفو مصر لطلب خدمات التوصيل أونلاين تغيير نظام محاسبة كباتنها خلال الأسبوع الحالى فى منطقتى المهندسين ووسط البلد كمرحلة أولى، مع إلغاء نظام البونص الأسبوعى.

ويصل سعر قبول الكباتن للطلب (أوردر) فى النظام الجديد إلى 5 جنيهات، وجنيهين لكل كيلو متر، مقابل 4 جنيهات و130 قرشًا فى «القديم»، مضافًا إليها  حافزًا ماديًا (بونص) بقيمة 20 أو 40 أو 60 أو 85 جنيها، تحدد حسب عدد الرحلات أسبوعيًا.

وقالت مصادر وثيقة الصلة بالشركة لـ»المال» إن جلوفو تعمل حاليًا على تعديل نظامها الإلكتروني، ليتوافق مع أسعار تقديم الخدمة الجديدة، بهدف تقليل اعتماد الكباتن على المسابقات الأسبوعية فى تحقيق أرباح إضافية والمحاسبة بناءً على تكلفة الرحلة نفسها.

وأكدت أن الكابتن سيحصل أيضًا على مكافأة مالية بقيمة 65 جنيهًا عند تنفيذ أكثر من 25 طلبًا أسبوعيًا، و225 جنيهًا فى حال تحقيق أكثر من 75 طلبًا بدلًا من نظام البونص الأسبوعى السابق.

وأعلنت الشركة يوم الجمعة الماضى فى رسالة نصية للكباتن عن نيتها لتغيير نظام محاسبة الجلوفورز (الطيارين).

يُشار إلى أن «جلوفو» قامت مؤخرًا بتأهيل وتدريب 21 لاجئًا من 5 دول، هى أثيوبيا وإريتريا والسودان وسوريا واليمن، للعمل معها ككباتن على تطبيقها الإلكتروني، ضمن برنامج تنفذه بالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل العالمية SAVE THE CHILDREN ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

وتعتمد فكرة عمل الشركة فى مصر على توصيل طلبات (مأكولات أو مفقودات) إلى العملاء بواسطة دراجات هوائية داخل القاهرة والإسكندرية، وتخطط لاستثمار نحو 5.1 مليون يورو فى السوق المحلية خلال 2020.

محمود جمال

محمود جمال

12:27 م, الأثنين, 13 يناير 20